أحمد محمد لبن Ahmad.M.Lbn مؤسس ومدير المنتدى

عدد المساهمات : 41949 العمر : 70
 | موضوع: رسالة من مطلقة كانت سعيدة في حياتها الإثنين 31 مايو 2010, 2:53 pm | |
| رسالة من مطلقة (جميع من يقرأ قصتي أرجو منه ان ينشرها فى جميع المنتديات) ------------------------------------- قرأت القصه في منتدى وحبيت انقلها طلبا من صاحبة الرساله جميع من يقرأ قصتي أرجو منه ان ينشرها فى جميع المنتديات
نداء عاجل لكل المتزوجات والمطلقات: اسمعوا قصتي أنا هدمت بيتي بنفسي انا السبب فى كل شئ سمعت كلام أمي وها انا مريضة طريحة الفراش
حسبي الله ونعم الوكيل
تزوجت صغيرة لا اعرف معنى الزواج كنت ادرس واخبروني اني مخطوبة ولا اعرف شي عن الخطبة كنت جاهلة بعض الشئ ما اخذوا رايي فى الزواج رفضت ولكن لا حياة مع أمي كان أبي ما له كلمة مع امي كانت قوية هي تدير البيت مثل الريموت تزوجت وعمري 17 سنة وبدأت حياتي طبيعية تعرفت على زوجي اكثر واكثر عرفت معنى الزواج عرفت كل شئ بدت امي ترسم لى وانا انفذ
امي كانت تعرف اني جاهلة وهي كل شي ما كان إخوتي الكبار يعطين امي وجه من ناحية حياتهن الأسرية ولا تتدخل امي في حياتهن ,اما انا فكل ما يدور فى بيتي كانت تعرفه امي . جميع اسرار زوجي اخبر امي فيها لا حتى كل البيت , بس أخواتي الكبار يمنعني من ذلك ويقولون حرام استري على زوجك هو جنتك ونارك لا تخبرين احد بأي شئ حتى لو يفقع عينك.
كنت ما اصدقهن كانت أمي تقول سيطري على زوجك خليه خاتم فى اصباعك أطلبي منه اي شي حتى المستحيل خليه ما يبقى معه ولا ريال عشان ما يتزوج عليك.
زوجي طيب كريم ووسيم ودين . كنت ارتاح معه أذا شفته ولا يقصر معي بشئ, بس أمي جعلتني اكرهه , تقول انتي جميلة شوفي فلانة كيف بيتها شوفى فلانة كيف لبسها شوفى فلانة كيف شياكتها شوفى فلانة كل سنة وهي فى دولة شوفى فلانة ما تعرف غير الماركات العالمية. انتي ضعيفة تعلمي هذه الحياة تجارب استغلي الفرصة من بدري بعد كلام أمي صار راسي كبر الطيارة من كثر كلامها.
صرت اطلب زوجي ان يمشيني فى كل مكان اريده صرت أرفض اعمل له غداء أقول مريضة رح للسوق وتغد انا ما ابغى شي وانا اكذب عليه. صار يروح للسوق ويحضر اللي نفسي فيه كنت ما اترك معه ريال واحد حتى كنت ما ابغاه يروح لأهله ابغاه بجنبي.
وأذا خرجنا للسوق أطلب منه ان يشتري لى الشي الغالي حتى فى الأكل أدور أغلى شي عشان اشتريه.
وبعد الشرب او القهوة بعد هذا صار يتضايق مني , اخبرت امي قالت ما عليكي إذا شفتيه مبسوط معك هدديه بأي شي قولي له طلعني خارج السعودية ولا ودني لأهلى انت بخيل . او قولى طلعني ليلتين فى أفخم فندق او يكتب الأرض باسمك او البيت . هذا اسلوبي مع ابوكي .
صرت أنفذ كل شي حتي اذا رفض رحت لأهلي واقول هذا بخيل هذا ما يسوى شي حتى كرهوه اهلى وهم ما يعرفونه, صار أهلى ما ينادونه عندي غير البخيل حتى نسيت اسمه وكرهته. بس إخواتي الكبار دائما ينصحوني فى زوجي ويقولون أصبري معه هذه الحياة تبغي صبر وتعب وتفاهم ما تبغي مشاكل انتي ما تضمنين نفسك يمكن اليوم فى بيت أهلك وبكرة فى القبر.
بس كنت اطنش
ولا عمري سمعت واحدة تشتكي لأمي أما انا ضعيفة ما ادري جاهلة حتى شهادة الجامعة ما نفعتني.
كانت امي تقول يا خسارة ياليتنا زوجناكي واحد ثري انتي تستاهلين غني مثل فلانة ومثل فلانة.
قالت امي ماعليكي راح ازوجك واحد غني ولد فلانة صديقتي او ولد جار صديقتي. خلاص توقعت أن أمي عندها كابينة أغنياء وأثرياء العالم وبديت مع زوجي كنت أطرح عليه أسئلة:
أقول انت تحبني ؟
ويقول نعم .
اقول انا ما احبك ما اعرفك زين
وأذا قال أنا ما احبك او سكت شهر ما قالها اتجنن وأدفع دم قلبي عشان يقولها وأغار عليه أذا طلعت للسوق .
وكنت أقول خسارة تزوجتك
وياليتني ما تزوجتك .
وكان يسكت . حتي طفشته وطلقني.
أول ما طلقني أحس اني كنت فى غيبوبة ما صدقت انصدمت أغمي على بكيت بحرقة على الطلاق .
كان الشيطان حريص على هذا ولا ما كنت ابغاء أتطلق. وداني اهلى ولما شافتني امي أنصدمت وقالت ليه عملتي كدا؟ قلت انتي السبب.
زعلوا اهلى علي بعض الوقت
بس كانوا ما ينادوني باسمي.. يقولون المطلقة جت المطلقة راحت
حتى أمي اللى كانت تحبني صرت حمل ثقيل على قلبها. تقول وش جاب اليوم هذا عندنا جلست عند اهلى وأنا احمل شعار المطلقة,
كل زميلاتي تزوجن
وعشن وانجبن اطفال.. وبنات عمي وخالي ايضا الصغار . وانا اتعذب صار امي اللى توعدني بالزوج الثري ما عندها سالفة دائما تقول لصديقاتها انا بنتي جميلة ومؤدبة وجامعية وخلوقة زوجناها من واحد بخيل والحمدلله تطلقت منه ولأن حالفة بنتي ما تسكن غير قصر وتعيش أحلى حياة مع زوجها وتسعده.
وانا كنت أبكي بحرقة أتعذب من كلامها ما همها غير الفلوس حتى أنا مثلها. راحت زميلات امي يبحثن عن ثري يمشي سوقى . جلستي عند أهلى.. اليوم الواحد يساوي الف يوم طفشوا مني أهلى .
لقت أمي زوج ثري كان ما همها غير الفلوس حتى انا تزوجت منه وهو خارج القبيلة ولا اعرف عنه اي شي بدت حياتي على ما يرام صارت امي تدق على كل يوم تشوف اخباري اول بأول بس كل لا تعلمينها بشئ المرة هذى,,,,
بداْت حياتي مع زوجي الجديد ولا اعرف عنه شي كان كبير فى السن وكان مشغول عني دائما اربعة وعشرين ساعة ما سك الجوال يكلم فى صفقات وفى اي شي كنت مثل الحجر امامه كان كل وقته مشغول عني عندي كل شي ما ينقصني حاجة بس كنت تعيسة فى الداخل قلت فى نفسي خليني اغيره بعض الشئ ما يعرف كلمة الحب ولا الرومانسية ولا شي كان جلف جاف بعض الشئ حتى الفراش ما يأتي اليه غير فى الشهر مرة أذا تعطرت عنده واتكشخت وانتظرته عند الباب يقول على وين انشاء الله وين رايحة مع هالليل واقول على شانك بس ما يرد او يضحك كنت اتفجر فى داخلي وأذا لبست عنده ملابس قصيرة يقول من قص لك هذا يا شاطرة روحي للخياط خليهم يكملونه إلك .
وكنت اتجنن من كلامه. ابكي .................... اللى تسوي كذا حتى اذا جاء من سفر ما يمر على ينام فى البيت واذا دقيت عليه يقول انا فى البيت خلي أخوكي يجيبك او السواق.
كانوا اهلى يعتقدون اني سعيدة فى حياتي ولكن هذا غير صحيح الله سبحانه وتعالى أنتقم لزوجي السابق. لأني ظلمته وكان تفكيري الفلوس وليس الزوج الصالح . كنت أقول أنا اهم شئ عندى الزوج الصالح بس الفلوس أهم بكثير هي الأساس ... وهذا خطأ.
دائما فى البيت أتذكر زواجي الأول وأبكي لأنخ كنت سعيدة معه كان إذا مرضت يساعدني حتى أذا جاءتني الدورة يقوم يسوي لي الأكل ولا يخليني أقوم من على السرير يخدمني حتى فى المطبخ كان نفسه خفيفة ومثقف وذكي وفاهم كل شئ اي شي يخطر فى بالي واسأله يجاوب عليه حتى لو تخص المرأة ويستر على كل ما يشوف..
بس أنا هدمت البيت بنفسي وأستاهل,,,,,,, سمعت اخبار عن زوجي
الأول بأنه تزوج والأن سعيد مع زوجته وأصبح يدخل فى التجارة
حتى زوجي يمدحه قدامي وكنت مقهورة من هذا الشئ........
انا الآن مريضة ونفسيتي تعبت بالمرة ما عاد لى خلق آكل ولا اشرب وافكر فى الطلاق بس وين اروح. أهلى ما يريدوني وانا ما اريد زوجي خلاص تعبت تعبت ما استحمل العذاب هذا بس انا السبب فى كل شئ.
كل هذا ذنوب زوجي الأول اللى ما رحمته ولا قدرت ظروفه ولا راعيت مشاعره حتى اسراره صار كل واحد يعرفها وهذا جزائي..
طلبت من زوجي الثاني أني أذهب لأهلي لمدة يومين ما قصر وافق بسرعة . اول ما دخلت البيت وشافتني امي خاصمتني وسبتني وبكيت بكيت.. تعتقد بأني مطلقة . بس علمتها وارتاحت قالت خلاص ما نبغي فضايح استري علينا .
قلت ليه ما قلتي فى اول زواجي
وليه انتي معي انا بالذات وخواتي لا؟؟؟ قالت خلاص انسي الموضوع.
عيشي مع زوجك ولا تطلبين الطلاق حتى لو تعيشي فى جحيم ما ناقصنا فضايح ولا ترى بزوجك اي واحد بعدين .. صرت اكره امي واكره اخواني وكل واحد لأني هدمت بيتي بنفسي ولا اعرف شئ وأنا جامعية متعلمة بس ما نفع هذا معي كبر فى راسي الغرور والكبرياء والمظاهر الخداعة حتي أغيظ زميلاتي وقريباتي بس ما عندك احد راح كل هذا الوعود الكذابة, بعد سنتين من العذاب مع زوجي الثاني تزوج على وطلبت الطلاق ووافق والآن انا عند اهلى اقاسي الآلام والحسرة والندامة على ما فات ؟؟؟؟؟
ارجو من كل متزوجة او مقبلة على الزواج أن لا تهدم بيتها بنفسها
ولا تجعل أمها تتدخل فى حياتها الخاصة. وتجعل عندها شخصية وكلمة مسموعة
نصيحة يا أخواتي ابتعدن عن المظاهر الكذابة والغرور. وتقربن من الله تعالى
ومن يتق الله يجعل له مخرجاً ويرزقه من حيث لا يحتسب....
هذا وارجوا من يطلع على قصتي أن ينشرها
المصدر: منتديات فراشة حواء
| |
|