منتديات إنما المؤمنون إخوة (2022 - 2010) The Believers Are Brothers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات إنما المؤمنون إخوة (2022 - 2010) The Believers Are Brothers

(إسلامي.. دعوي.. تربوي.. ثقافي.. اجتماعي.. إعلامي.. طبي.. رياضي.. أدبي.. علمي.. تاريخي)
 
الرئيسيةالأحداثالتسجيل
قال الفيلسوف توماس كارليل في كتابه الأبطال عن رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: "لقد أصبح من أكبر العار على أي فرد مُتمدين من أبناء هذا العصر؛ أن يُصْغِي إلى ما يظن من أنَّ دِينَ الإسلام كَذِبٌ، وأنَّ مُحَمَّداً -صلى الله عليه وسلم- خَدَّاعٌ مُزُوِّرٌ، وآنَ لنا أنْ نُحارب ما يُشَاعُ من مثل هذه الأقوال السَّخيفة المُخْجِلَةِ؛ فإنَّ الرِّسَالة التي أدَّاهَا ذلك الرَّسُولُ ما زالت السِّراج المُنير مُدَّةَ اثني عشر قرناً، لنحو مائتي مليون من الناس أمثالنا، خلقهم اللهُ الذي خلقنا، (وقت كتابة الفيلسوف توماس كارليل لهذا الكتاب)، إقرأ بقية كتاب الفيلسوف توماس كارليل عن سيدنا محمد -صلى الله عليه وسلم-، على هذا الرابط: محمد بن عبد الله -صلى الله عليه وسلم-.

يقول المستشرق الإسباني جان ليك في كتاب (العرب): "لا يمكن أن توصف حياة محمد بأحسن مما وصفها الله بقوله: (وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِّلْعَالَمِين) فكان محمدٌ رحمة حقيقية، وإني أصلي عليه بلهفة وشوق".
فَضَّلَ اللهُ مِصْرَ على سائر البُلدان، كما فَضَّلَ بعض الناس على بعض والأيام والليالي بعضها على بعض، والفضلُ على ضربين: في دِينٍ أو دُنْيَا، أو فيهما جميعاً، وقد فَضَّلَ اللهُ مِصْرَ وشَهِدَ لها في كتابهِ بالكَرَمِ وعِظَم المَنزلة وذَكَرَهَا باسمها وخَصَّهَا دُونَ غيرها، وكَرَّرَ ذِكْرَهَا، وأبَانَ فضلها في آياتٍ تُتْلَى من القرآن العظيم.
المهندس حسن فتحي فيلسوف العمارة ومهندس الفقراء: هو معماري مصري بارز، من مواليد مدينة الأسكندرية، وتخرَّجَ من المُهندس خانة بجامعة فؤاد الأول، اشْتُهِرَ بطرازهِ المعماري الفريد الذي استمَدَّ مَصَادِرَهُ مِنَ العِمَارَةِ الريفية النوبية المَبنية بالطوب اللبن، ومن البيوت والقصور بالقاهرة القديمة في العصرين المملوكي والعُثماني.
رُبَّ ضَارَّةٍ نَافِعَةٍ.. فوائدُ فيروس كورونا غير المتوقعة للبشرية أنَّه لم يكن يَخطرُ على بال أحَدِنَا منذ أن ظهر وباء فيروس كورونا المُستجد، أنْ يكونَ لهذه الجائحة فوائدُ وإيجابيات ملموسة أفادَت كوكب الأرض.. فكيف حدث ذلك؟!...
تخليص الإبريز في تلخيص باريز: هو الكتاب الذي ألّفَهُ الشيخ "رفاعة رافع الطهطاوي" رائد التنوير في العصر الحديث كما يُلَقَّب، ويُمَثِّلُ هذا الكتاب علامة بارزة من علامات التاريخ الثقافي المصري والعربي الحديث.
الشيخ علي الجرجاوي (رحمه الله) قَامَ برحلةٍ إلى اليابان العام 1906م لحُضُورِ مؤتمر الأديان بطوكيو، الذي دعا إليه الإمبراطور الياباني عُلَمَاءَ الأديان لعرض عقائد دينهم على الشعب الياباني، وقد أنفق على رحلته الشَّاقَّةِ من مَالِهِ الخاص، وكان رُكُوبُ البحر وسيلته؛ مِمَّا أتَاحَ لَهُ مُشَاهَدَةَ العَدِيدِ مِنَ المُدُنِ السَّاحِلِيَّةِ في أنحاء العالم، ويُعَدُّ أوَّلَ دَاعِيَةٍ للإسلام في بلاد اليابان في العصر الحديث.


 

 وصفة لعلاج الورم السرطاني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحمد محمد لبن Ahmad.M.Lbn
مؤسس ومدير المنتدى
أحمد محمد لبن Ahmad.M.Lbn


عدد المساهمات : 34933
العمر : 70

وصفة لعلاج الورم السرطاني Empty
مُساهمةموضوع: وصفة لعلاج الورم السرطاني   وصفة لعلاج الورم السرطاني Emptyالأربعاء 22 يونيو 2022, 12:06 am

وصفة لعلاج الورم السرطاني Untit839
وصفة لعلاج ورم سرطاني أصاب والدتي
باستعمال الرقية القرآنية والأدوية الطبيعية

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مَنْ لا نبي بعده..

أمَّا بعد:
فقد قدَّر اللهُ على والدتي الإصابة بورم سرطاني في الرئتين، والحمد لله على ما قدَّر، وسعيتُ لها بالعلاج في مستشفى الملك فهد التخصصي بالدَّمام، والتوصية الطبية هي العلاج بالجرعات الكيماوية، فتردَّدتُ كثيرًا في قبول هذا النوع من العلاج، لاسيما والوالدة قد جاوزت السَّبعين، ثم إني سمعت من عدَّة مصادر أن العبث بالورم قد يجعله ينتشر، ومن ثَمَّ يصعب العلاج جدًا.

فشكوتُ أمري إلى الله تعالى وأنا في حالة اضطرار فهداني ربي إلى عطَّار شعبي في مدينة الجبيل اسمه (أبو آية)، أعرفه منذ زمن، وهو من أهل الخبرة في عمله، والأمانة في دينه، أحسبه كذلك والله حسيبه، فعرضتُ عليه الأمر، ولمَّاْ سمع مني وصف المرض وتوصية الطبيب نصحني فورًا وبدون تردُّد بأن تتناول الوالدة، الكرنب (الملفوف)، وهو نوع معروف من الخضار، يُشبه الخس، وقال لي إنه يحتوي على كمية كبيرة من الحديد، الذي من شأنه إيقاف انتشار الورم.

وقال لي إنَّ هذا هو العلاج الطبيعي الأول لإيقاف الورم عند حدِّه ومنعه من الانتشار.

ثم بعد مناقشات مع (أبو آية) وغيره توصلت إلى مجموعة من الأدوية الطبيعية والرقى القرآنية، بدأت الوالدة  في تناولها وكان ذلك في ربيع الأول ١٤٤٣هـ، ثم بعد تناولها بخمسة أشهر عملت الوالدة أشعة مقطعية (CT Scan) في شعبان من السَّنة نفسها، فلمَّا تأمَّل الطبيب (فيصل) نتيجة الأشعة في شاشة جهازه تهلّل وجهه وأخبرني أن الورم قد توقّف عند حَدِّه الذي كان عليه في ربيع الأول بحمد الله تعالى، ولم يتضخَّم ولم ينتشر، كما أخبرني بأنه لا داعي لتناول الجرعات الكيماوية طالما أن الورم قد توقّف عند حَدِّه.

وأن المطلوب من الوالدة في مستقبل أمرها أمران:
الأول: الاستمرار في الرقية القرآنية والأدوية الطبيعية.
الثاني: عمل فحص للورم بالأشعة المقطعية كل ثلاثة أشهر لمراقبة الورم والتأكُّد من وقوفه عند حَدِّه.

وفيما يلي مُلخصًا للرُّقية القرآنية والأدوية الطبيعية التي وقفتُ عليها، أكتبها لِمَنْ أراد الاستفادة منها لنفسه ولغيره، فلعلها تكون سببًا في زوال ورم أو إيقاف نموه على أقل تقدير، فإن مَنْ أنقذ نفسًا معصومةً من الموت فكأنما أحيا النَّاس جميعًا، وكُلُّ شيءٍ بيد الله وتقديره، وهو الذيَ خَلق الدَّاء والدَّواء، وقد قال النَّبيُّ -صلى الله عليه وسلم-: (ما خلق اللهُ داءً إلا وله دواءٌ، عَلِمَهُ مَنْ عَلِمَهُ، وجَهِلَهُ مَنْ جَهِلَهُ).

ومِمَّا دعاني أيضًا لكتابة هذه المذكرة أن أكثر مَنْ يُصابُ بالورم السرطاني يُسارع للعلاج الكيماوي بناءً على توصيات الأطباء المُختصين، الذين ليس من طريقتهم في الغالب، التوصية بالعلاج بالرُّقى القرآنية والأدوية الطبيعية، فإذا تناول المريض الجُرعات الكيماوية وحصل العبث بالورم وانتشر؛ لجأ إلى الرُّقى القرآنية والأدوية الطبيعية بعد انتشار الدَّاء في جسمه، ووصوله إلى مرحلة اللاعودة.

والحكمة هي فعل العكس، فطالما أن الورم في بداياته فينبغي السَّعي لإيقافه عند حَدِّه ولو لم يزل تمامًا، باستعمال الرُّقى القرآنية والأدوية الطبيعية، فإن حصلت الإزالة فهذا خيرٌ وبركةٌ ويرقي كما هو بقية العمر ولم يتضخّم ولم ينتشر فهذا خير وبركة أيضًا، أمَّا إذا تجاهل الرُّقى القرآنية والأدوية الطبيعية منذ البداية، أو تناولها بشكل محدود، والمُسارعة للعلاج الكيماوي قبل العلاج بهما فهذا تصرُّفٌ ليس بجيدٍ وفيه تفريط، لأن الرُّقى القرآنية والأدوية الطبيعية نافعان بإذن الله، ولا يكلفان وقتًا ولا جهدًا ولا مالًا، ولا يتعارضان مع العلاج بالكيماوي إذا وافق الطبيب على تأخير تناوله مدة شهر مثلًا للنظر في تأثير الرُّقى القرآنية والأدوية الطبيعية، فما على المريض من حرج طبيٍّ أن يبدأ بهما، فإنْ نجحا فالحمدُ لله وإلا لجأ للعلاج بالكيماوي، فكلاهما علاجان مُعتبران، وإنما الاختلاف في تبعات العلاج بهذا أو ذاك، والله سبحانه يُقَدِّرُ ما يشاءُ ويختار.
-------------------------------------------
وبعد..
فقد قسَّمتُ هذه المذكرة الموجزة إلى ثلاثة أقسام:
عشر نصائح قبل قراءة الرُّقية القرآنية وتناول الأدوية الطبيعية – ص٣.
خطوات الرُّقية القرآنية – ص٤.
تفصيل الأدوية الطبيعية لمريض السرطان (بِنَوعيه الحميد والخبيث) – ص٧.
وصلّى اللهُ وبارك على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم تسليمًا كثيرًا.
-------------------------------------------
كتبه..
أبو سليمان، ماجد بن سليمان النصر
في السابع عشر من شهر رمضان، لعام ١٤٤٣ هجري.
واتس: ٠٠٩٦٦٥٦٨٨٠٥٧٥٣
----------------------------------------------



وصفة لعلاج الورم السرطاني 2013_110
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://almomenoon1.0wn0.com/
أحمد محمد لبن Ahmad.M.Lbn
مؤسس ومدير المنتدى
أحمد محمد لبن Ahmad.M.Lbn


عدد المساهمات : 34933
العمر : 70

وصفة لعلاج الورم السرطاني Empty
مُساهمةموضوع: رد: وصفة لعلاج الورم السرطاني   وصفة لعلاج الورم السرطاني Emptyالأربعاء 22 يونيو 2022, 12:11 am

وصفة لعلاج الورم السرطاني Untit840
عشر نصائح قبل قراءة الرقية القرآنية وتناول الأدوية الطبيعية:
١. الاعتقاد الجازم بأن الله هو الشافي.

٢. الاعتقاد الجازم بأن الأدوية ليست إلا أسبابًا للشفاء، فقد تنفع المريض فيُشفى تمامًا، وقد تنفعه شفاءً جزئيًا بأن تكون سببًا في توقُّف نمو المرض مثلًا، مع بقاءه في الجسم، وقد لا تنفع، كل ذلك بحسب حكمة الله واختياره وتقديره على العبد.

٣. الاعتقاد الجازم بأن المرض من المصائب التي تُصيب العبد، فتكون سببًا في الحطِّ من خطاياه، ورفعة من درجاته، وزيادة حسناته، واختبار صبره وإيمانه، فالصبر على الأمراض يعتبر من تحقيق الركن السادس من أركان الإيمان، وهو الإيمان بالقضاء والقدر، وفي الحديث: عجبًا لأمر المؤمن! إن أمره كله له خير، إن أصابته سراء صبر فكان خيرًا له، وإن أصابته ضراء صبر فكان خيرًا له، وليس ذلك إلا للمؤمن.

٤. ينبغي للمريض أن يُحسن الظنَّ بالله العظيم، فيظن بالله أنه سيشفيه.

٥. ينبغي للمريض أن يكون حريصًا على فعل الطاعات من أداء الفرائض في وقتها وصلاة النوافل، والمحافظة على الأذكار الصباحية والمسائية١، والتوبة من المعاصي توبة صادقة، كسماع المحرمات من غناء وطرب، أو رؤية المحرمات كالمتبرجات في الشاشات، أو تعاطي المحرمات، كالدخان والشيشة والمكاسب المُحرَّمة، ولبس العباءات الملونة والمزخرفة، أو فعل المُحَرَّم كالتبرج وغير ذلك من المعاصي، فإن التوبة وفعل الطاعات من أعظم أسباب الشفاء بإذن الله.

٦. الصدقة من الأدوية، وفي الحديث: داووا مرضاكم بالصدقات، فإذا كفل المريض يتيمًا أو داوم على صدقةٍ يسيرةٍ كل يوم فهذا حسنٌ جدًا.

٧. ينبغي للمريض أن يتولّى قراءة الآيات بنفسه على نفسه، ولا يطلب من غيره أن يتولّى القراءة عليه، هذا هو الأكمل، لأن فيه عبودية أقوى مُقارنةً بما لو اعتمد على غيره، لكن لو قرأ عليه أحَد الناس القرآن بدون طلب منه فلا بأس.

٨. ينبغي للمريض أن يُكثر الدُّعاء لنفسه بالشفاء، ويُلِحَّ في الدُّعاء، ويتحرَّى الأوقات التي يكون الدعاء فيها قريب للإجابة، مثل ثلث الليل الآخر، ويوم الجمعة، وخلال صومه، وفي شهر رمضان، ونحو ذلك.

٩. ينبغي للمريض أن يتحرَّى الأحوال التي يكون الدُّعاء فيها قريب للإجابة، مثل الدعاء في السُّجود، وقبل السَّلام، وخلال السَّفر، وإذا شرب ماء زمزم، ونحو ذلك.

١٠. ختامًا.. ينبغي التَّنَبُّه إلى أن استعمال الرقية القرآنية والأدوية الطبيعية لا يعني عدم الرجوع إلى الأطباء للعلاج بالكيماوي، بل هما علاجان مؤتلفان وليسا مختلفين، فمَنْ اختار -مثلًا- العلاج بالرقية القرآنية والأدوية الطبيعية لوقف الورم السرطاني أو القضاء عليه وترك العلاج بالكيماوي لكون الكيماوي يتسبَّب في نقص المناعة وربما حصل انتشار للورم بسبب العبث به ففعله صحيح، ومَنْ استعمل الرقية القرآنية والأدوية الطبيعية يراجع كتاب: "حصن المسلم من أذكار الكتاب والسنة"، فهو كتاب جامع مفيد، ولم يتوقف انتشار الورم ورأى أن استعمال الكيماوي ربما يقضي على الورم ففعله صحيح، فكلها أدوية صحيحة، علّمها الله بني آدم.



وصفة لعلاج الورم السرطاني 2013_110
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://almomenoon1.0wn0.com/
أحمد محمد لبن Ahmad.M.Lbn
مؤسس ومدير المنتدى
أحمد محمد لبن Ahmad.M.Lbn


عدد المساهمات : 34933
العمر : 70

وصفة لعلاج الورم السرطاني Empty
مُساهمةموضوع: رد: وصفة لعلاج الورم السرطاني   وصفة لعلاج الورم السرطاني Emptyالأربعاء 22 يونيو 2022, 12:17 am

وصفة لعلاج الورم السرطاني Untit841
الخطوات الأساسية للرقية القرآنية، وعددها خمس:
١. قراءة القرآن على موضع الورم (الفاتحة، آية الكرسي، الإخلاص والمعوذتان).

٢. قراءة الوِرد الذي يقوله المريض عند إصابته بالمرض (اللهم رب الناس، أذهِب الباس، واشف أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يُغادر سَقَمًا) والمعنى: أسألك شفاءً لا يترك السقم في الجسم.

٣. يضع المريض يده على موضع الورم ويقول: باسم الله (ثلاثًا)، ويقول (سبع مرات): أعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر.
-------------------------------------------
٤. قراءة آيات الشفاء الخمس:
(يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَتْكُمْ مَوْعِظَةٌ مِنْ رَبِّكُمْ وَشِفَاءٌ لِمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ) (يونس: ٥٧).

(ثُمَّ كُلِي مِنْ كُلِّ الثَّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبِّكِ ذُلُلًا يَخْرُجُ مِنْ بُطُونِهَا شَرَابٌ مُخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاءٌ لِلنَّاسِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَةً لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ) (النحل: ٦٩).

(وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآَنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ وَلَا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلَّا خَسَارًا) (الإسراء :٨٢).

(وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآَنًا أَعْجَمِيًّا لَقَالُوا لَوْلَا فُصِّلَتْ آَيَاتُهُ أَأَعْجَمِيٌّ وَعَرَبِيٌّ قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آَمَنُوا هُدًى وَشِفَاءٌ وَالَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ فِي آَذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى أُولَئِكَ يُنَادَوْنَ مِنْ مَكَانٍ بَعِيدٍ) (فصلت: ٤٤).

(وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ) (الشعراء: ٨٠).
-------------------------------------------
٥. قراءة آيات الإحياء، كل يوم مرة أو أكثر بحسب ما يتيسر للمريض أو تُقرأ عليه إن لم يكن قادرًا على القراءة، وآيات الإحياء هي الآيات التي وردت في إحياء الله الموتى، ومناسبة قراءتها لِمَنْ به سرطان هي أن السرطان عبارة عن مرض يصيب الخلايا فيُمِيتُهَا، فقراءة هذه الآيات من شأنها أن تكون سببًا في إحياء تلك الخلايا بإذن الله.



وصفة لعلاج الورم السرطاني 2013_110
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://almomenoon1.0wn0.com/
أحمد محمد لبن Ahmad.M.Lbn
مؤسس ومدير المنتدى
أحمد محمد لبن Ahmad.M.Lbn


عدد المساهمات : 34933
العمر : 70

وصفة لعلاج الورم السرطاني Empty
مُساهمةموضوع: رد: وصفة لعلاج الورم السرطاني   وصفة لعلاج الورم السرطاني Emptyالأربعاء 22 يونيو 2022, 1:11 am

وصفة لعلاج الورم السرطاني Untit842
آيات الإحياء:
١. (كَيْفَ تَكْفُرُونَ بِاللَّهِ وَكُنْتُمْ أَمْوَاتًا فَأَحْيَاكُمْ ثُمَّ يُمِيتُكُمْ ثُمَّ يُحْيِيكُمْ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ) (البقرة: ٢٨).

٢. (ثُمَّ بَعَثْنَاكُمْ مِنْ بَعْدِ مَوْتِكُمْ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ) (البقرة: ٥٦).

٣. (فَقُلْنَا اضْرِبُوهُ بِبَعْضِهَا كَذَلِكَ يُحْيِي اللَّهُ الْمَوْتَى وَيُرِيكُمْ آَيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ) (البقرة: ٧٣).

٤. (إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَاخْتِلَافِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَالْفُلْكِ الَّتِي تَجْرِي فِي الْبَحْرِ بِمَا يَنْفَعُ النَّاسَ وَمَا أَنْزَلَ اللَّهُ مِنَ السَّمَاءِ مِنْ مَاءٍ فَأَحْيَا بِهِ الْأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَبَثَّ فِيهَا مِنْ كُلِّ دَابَّةٍ وَتَصْرِيفِ الرِّيَاحِ وَالسَّحَابِ الْمُسَخَّرِ بَيْنَ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ لَآَيَاتٍ لِقَوْمٍ يَعْقِلُونَ) (البقرة: ١٦٤).

٥. (أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ خَرَجُوا مِنْ دِيَارِهِمْ وَهُمْ أُلُوفٌ حَذَرَ الْمَوْتِ فَقَالَ لَهُمُ اللَّهُ مُوتُوا ثُمَّ أَحْيَاهُمْ إِنَّ اللَّهَ لَذُو فَضْلٍ عَلَى النَّاسِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَشْكُرُونَ) (البقرة: ٢٤٣).

٦. (أَوْ كَالَّذِي مَرَّ عَلَى قَرْيَةٍ وَهِيَ خَاوِيَةٌ عَلَى عُرُوشِهَا قَالَ أَنَّى يُحْيِي هَذِهِ اللَّهُ بَعْدَ مَوْتِهَا فَأَمَاتَهُ اللَّهُ مِئَةَ عَامٍ ثُمَّ بَعَثَهُ قَالَ كَمْ لَبِثْتَ قَالَ لَبِثْتُ يَوْمًا أَوْ بَعْضَ يَوْمٍ قَالَ بَلْ لَبِثْتَ مِئَةَ عَامٍ فَانْظُرْ إِلَى طَعَامِكَ وَشَرَابِكَ لَمْ يَتَسَنَّهْ وَانْظُرْ إِلَى حِمَارِكَ وَلِنَجْعَلَكَ آَيَةً لِلنَّاسِ وَانْظُرْ إِلَى الْعِظَامِ كَيْفَ نُنْشِزُهَا ثُمَّ نَكْسُوهَا لَحْمًا فَلَمَّا تَبَيَّنَ لَهُ قَالَ أَعْلَمُ أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ) (البقرة: ٢٥٩).

٧. (وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّ أَرِنِي كَيْفَ تُحْيِي الْمَوْتَى قَالَ أَوَلَمْ تُؤْمِنْ قَالَ بَلَى وَلَكِنْ لِيَطْمَئِنَّ قَلْبِي قَالَ فَخُذْ أَرْبَعَةً مِنَ الطَّيْرِ فَصُرْهُنَّ إِلَيْكَ ثُمَّ اجْعَلْ عَلَى كُلِّ جَبَلٍ مِنْهُنَّ جُزْءًا ثُمَّ ادْعُهُنَّ يَأْتِينَكَ سَعْيًا وَاعْلَمْ أَنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ) (البقرة: ٢٦٠).

8. (وَرَسُولًا إِلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَنِّي قَدْ جِئْتُكُمْ بِآَيَةٍ مِنْ رَبِّكُمْ أَنِّي أَخْلُقُ لَكُمْ مِنَ الطِّينِ كَهَيْئَةِ الطَّيْرِ فَأَنْفُخُ فِيهِ فَيَكُونُ طَيْرًا بِإِذْنِ اللَّهِ وَأُبْرِئُ الْأَكْمَهَ وَالْأَبْرَصَ وَأُحْيِي الْمَوْتَى بِإِذْنِ اللَّهِ وَأُنَبِّئُكُمْ بِمَا تَأْكُلُونَ وَمَا تَدَّخِرُونَ فِي بُيُوتِكُمْ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَةً لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ) (آل عمران: ٤٩).

٩. (إِنَّ مَثَلَ عِيسَى عِنْدَ اللَّهِ كَمَثَلِ آَدَمَ خَلَقَهُ مِنْ تُرَابٍ ثُمَّ قَالَ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ) (آل عمران: ٥٩).

١٠. (إِنَّمَا يَسْتَجِيبُ الَّذِينَ يَسْمَعُونَ وَالْمَوْتَى يَبْعَثُهُمُ اللَّهُ ثُمَّ إِلَيْهِ يُرْجَعُونَ) (الأنعام: ٣٦).

١١. (وَهُوَ الَّذِي يَتَوَفَّاكُمْ بِاللَّيْلِ وَيَعْلَمُ مَا جَرَحْتُمْ بِالنَّهَارِ ثُمَّ يَبْعَثُكُمْ فِيهِ لِيُقْضَى أَجَلٌ مُسَمًّى ثُمَّ إِلَيْهِ مَرْجِعُكُمْ ثُمَّ يُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ) (الأنعام: ٦٠).

١٢. (وَاللَّهُ أَنْزَلَ مِنَ السَّمَاءِ مَاءً فَأَحْيَا بِهِ الْأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَةً لِقَوْمٍ يَسْمَعُونَ) (النحل: ٦٥).

١٣. (وَإِنَّا لَنَحْنُ نُحْيِي وَنُمِيتُ وَنَحْنُ الْوَارِثُونَ) (الحجر: ٢٣).

١٤. (وَسَلَامٌ عَلَيْهِ يَوْمَ وُلِدَ وَيَوْمَ يَمُوتُ وَيَوْمَ يُبْعَثُ حَيًّا) (مريم: ١٥).

١٥. (أَوَلَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ كَانَتَا رَتْقًا فَفَتَقْنَاهُمَا وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاءِ كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ أَفَلَا يُؤْمِنُونَ) (الأنبياء: ٣٠).

١٦. (يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنْ كُنْتُمْ فِي رَيْبٍ مِنَ الْبَعْثِ فَإِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ تُرَابٍ ثُمَّ مِنْ نُطْفَةٍ ثُمَّ مِنْ عَلَقَةٍ ثُمَّ مِنْ مُضْغَةٍ مُخَلَّقَةٍ وَغَيْرِ مُخَلَّقَةٍ لِنُبَيِّنَ لَكُمْ وَنُقِرُّ فِي الْأَرْحَامِ مَا نَشَاءُ إِلَى أَجَلٍ مُسَمًّى ثُمَّ نُخْرِجُكُمْ طِفْلًا ثُمَّ لِتَبْلُغُوا أَشُدَّكُمْ وَمِنْكُمْ مَنْ يُتَوَفَّى وَمِنْكُمْ مَنْ يُرَدُّ إِلَى أَرْذَلِ الْعُمُرِ لِكَيْلَا يَعْلَمَ مِنْ بَعْدِ عِلْمٍ شَيْئًا وَتَرَى الْأَرْضَ هَامِدَةً فَإِذَا أَنْزَلْنَا عَلَيْهَا الْمَاءَ اهْتَزَّتْ وَرَبَتْ وَأَنْبَتَتْ مِنْ كُلِّ زَوْجٍ بَهِيجٍ (5) ذَلِكَ بِأَنَّ اللَّهَ هُوَ الْحَقُّ وَأَنَّهُ يُحْيِي الْمَوْتَى وَأَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ) (الحج: ٥ - ٦).

١٧. (وَهُوَ الَّذِي أَحْيَاكُمْ ثُمَّ يُمِيتُكُمْ ثُمَّ يُحْيِيكُمْ إِنَّ الْإِنْسَانَ لَكَفُورٌ) (الحج: ٦٦).

١٨. (وَهُوَ الَّذِي أَرْسَلَ الرِّيَاحَ بُشْرًا بَيْنَ يَدَيْ رَحْمَتِهِ وَأَنْزَلْنَا مِنَ السَّمَاءِ مَاءً طَهُورًا (48) لِنُحْيِيَ بِهِ بَلْدَةً مَيْتًا وَنُسْقِيَهُ مِمَّا خَلَقْنَا أَنْعَامًا وَأَنَاسِيَّ كَثِيرًا) (الفرقان: ٤٨ - ٤٩).

١٩. (وَتَوَكَّلْ عَلَى الْحَيِّ الَّذِي لَا يَمُوتُ وَسَبِّحْ بِحَمْدِهِ وَكَفَى بِهِ بِذُنُوبِ عِبَادِهِ خَبِيرًا) (الفرقان: ٥٨).

٢٠. (وَالَّذِي يُمِيتُنِي ثُمَّ يُحْيِينِ) (الشعراء: ٨١).

٢١. (وَلَئِنْ سَأَلْتَهُمْ مَنْ نَزَّلَ مِنَ السَّمَاءِ مَاءً فَأَحْيَا بِهِ الْأَرْضَ مِنْ بَعْدِ مَوْتِهَا لَيَقُولُنَّ اللَّهُ قُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ بَلْ أَكْثَرُهُمْ لَا يَعْقِلُونَ) (العنكبوت: ٦٣).

٢٢. (يُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ الْمَيِّتِ وَيُخْرِجُ الْمَيِّتَ مِنَ الْحَيِّ وَيُحْيِي الْأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَكَذَلِكَ تُخْرَجُونَ) (الروم: ١٩).

٢٣. (وَمِنْ آَيَاتِهِ يُرِيكُمُ الْبَرْقَ خَوْفًا وَطَمَعًا وَيُنَزِّلُ مِنَ السَّمَاءِ مَاءً فَيُحْيِي بِهِ الْأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَاتٍ لِقَوْمٍ يَعْقِلُونَ (24) وَمِنْ آَيَاتِهِ أَنْ تَقُومَ السَّمَاءُ وَالْأَرْضُ بِأَمْرِهِ ثُمَّ إِذَا دَعَاكُمْ دَعْوَةً مِنَ الْأَرْضِ إِذَا أَنْتُمْ تَخْرُجُونَ) (الروم: ٢٤ - ٢٥).

٢٤. (اللَّهُ الَّذِي خَلَقَكُمْ ثُمَّ رَزَقَكُمْ ثُمَّ يُمِيتُكُمْ ثُمَّ يُحْيِيكُمْ هَلْ مِنْ شُرَكَائِكُمْ مَنْ يَفْعَلُ مِنْ ذَلِكُمْ مِنْ شَيْءٍ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ) الروم: ٤٠).

٢٥. (فَانْظُرْ إِلَى آَثَارِ رَحْمَةِ اللَّهِ كَيْفَ يُحْيِي الْأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا إِنَّ ذَلِكَ لَمُحْيِي الْمَوْتَى وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ) (الروم: ٥٠).

٢٦. (مَا خَلْقُكُمْ وَلَا بَعْثُكُمْ إِلَّا كَنَفْسٍ وَاحِدَةٍ إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ بَصِيرٌ) (لقمان: ٢٨).

٢٧. (وَاللَّهُ الَّذِي أَرْسَلَ الرِّيَاحَ فَتُثِيرُ سَحَابًا فَسُقْنَاهُ إِلَى بَلَدٍ مَيِّتٍ فَأَحْيَيْنَا بِهِ الْأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا كَذَلِكَ النُّشُورُ) (فاطر: ٩).

٢٨. (إِنَّا نَحْنُ نُحْيِي الْمَوْتَى وَنَكْتُبُ مَا قَدَّمُوا وَآَثَارَهُمْ وَكُلَّ شَيْءٍ أحْصَيْنَاهُ فِي إِمَامٍ مُبِينٍ) (يس: ١٢).

٢٩. (وَآَيَةٌ لَهُمُ الْأَرْضُ الْمَيْتَةُ أَحْيَيْنَاهَا وَأَخْرَجْنَا مِنْهَا حَبًّا فَمِنْهُ يَأْكُلُونَ) يس: ٣٣).

٣٠. (وَضَرَبَ لَنَا مَثَلًا وَنَسِيَ خَلْقَهُ قَالَ مَنْ يُحْيِي الْعِظَامَ وَهِيَ رَمِيمٌ (78) قُلْ يُحْيِيهَا الَّذِي أَنْشَأَهَا أَوَّلَ مَرَّةٍ وَهُوَ بِكُلِّ خَلْقٍ عَلِيمٌ) (يس: ٧٨ - ٧٩).

٣١. (هُوَ الْحَيُّ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ فَادْعُوهُ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ) (غافر: ٦٥).

٣٢. (هُوَ الَّذِي يُحْيِي وَيُمِيتُ فَإِذَا قَضَى أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ) (غافر: ٦٨).

٣٣. (وَمِنْ آَيَاتِهِ أَنَّكَ تَرَى الْأَرْضَ خَاشِعَةً فَإِذَا أَنْزَلْنَا عَلَيْهَا الْمَاءَ اهْتَزَّتْ وَرَبَتْ إِنَّ الَّذِي أَحْيَاهَا لَمُحْيِي الْمَوْتَى إِنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ) (فصلت: ٣٩).

٣٤. (أَمِ اتَّخَذُوا مِنْ دُونِهِ أَوْلِيَاءَ فَاللَّهُ هُوَ الْوَلِيُّ وَهُوَ يُحْيِي الْمَوْتَى وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ) (الشورى: ٩).

٣٥. (إِنَّ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ لَآَيَاتٍ لِلْمُؤْمِنِينَ (3) وَفِي خَلْقِكُمْ وَمَا يَبُثُّ مِنْ دَابَّةٍ آَيَاتٌ لِقَوْمٍ يُوقِنُونَ (4) وَاخْتِلَافِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَمَا أَنْزَلَ اللَّهُ مِنَ السَّمَاءِ مِنْ رِزْقٍ فَأَحْيَا بِهِ الْأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَتَصْرِيفِ الرِّيَاحِ آَيَاتٌ لِقَوْمٍ يَعْقِلُونَ) (الجاثية: ٣ - ٥).

٣٦. (قُلِ اللَّهُ يُحْيِيكُمْ ثُمَّ يُمِيتُكُمْ ثُمَّ يَجْمَعُكُمْ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ لَا رَيْبَ فِيهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ) (الجاثية: ٢٦).

٣٧. (أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّ اللَّهَ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلَمْ يَعْيَ بِخَلْقِهِنَّ بِقَادِرٍ عَلَى أَنْ يُحْيِيَ الْمَوْتَى بَلَى إِنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ) (الأحقاف: ٣٣).

٣٨. (وَنَزَّلْنَا مِنَ السَّمَاءِ مَاءً مُبَارَكًا فَأَنْبَتْنَا بِهِ جَنَّاتٍ وَحَبَّ الْحَصِيدِ (9) وَالنَّخْلَ بَاسِقَاتٍ لَهَا طَلْعٌ نَضِيدٌ (10) رِزْقًا لِلْعِبَادِ وَأَحْيَيْنَا بِهِ بَلْدَةً مَيْتًا كَذَلِكَ الْخُرُوجُ) (ق: ٩ - ١١).

٣٩. (إِنَّا نَحْنُ نُحْيِي وَنُمِيتُ وَإِلَيْنَا الْمَصِيرُ) (ق: ٤٣).

٤٠. (وَأَنَّهُ هُوَ أَمَاتَ وَأَحْيَا) (النجم: ٤٤).

٤١. (اعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ يُحْيِي الْأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الْآَيَاتِ لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ) الحديد: ١٧).

٤٢. (أَلَيْسَ ذَلِكَ بِقَادِرٍ عَلَى أَنْ يُحْيِيَ الْمَوْتَى) (القيامة: ٤٠).



وصفة لعلاج الورم السرطاني 2013_110
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://almomenoon1.0wn0.com/
أحمد محمد لبن Ahmad.M.Lbn
مؤسس ومدير المنتدى
أحمد محمد لبن Ahmad.M.Lbn


عدد المساهمات : 34933
العمر : 70

وصفة لعلاج الورم السرطاني Empty
مُساهمةموضوع: رد: وصفة لعلاج الورم السرطاني   وصفة لعلاج الورم السرطاني Emptyالأربعاء 22 يونيو 2022, 1:22 am

وصفة لعلاج الورم السرطاني Untit843
تفصيل الأدوية الطبيعية لمريض السرطان، وعددها عشرة غير الماء:
١. شرب ماء زمزم بعد قراءة الفاتحة فيه، مرة أو أكثر خلال اليوم.

٢. زيت الزيتون – يصبه المريض في إناء ويقرأ فيه الفاتحة ثم يدهنه على موضع الورم.

٣. زيت الحبة السوداء – يصبه المريض في إناء ويقرأ فيه الفاتحة ثم يدهنه على موضع الورم.

٤. الحبة السوداء – يتناول المريض بملعقة صغيرة قليلًا من الحبة السوداء ويلتهمها أو يخلطها بماء ويشرب الماء، بعدما يقرأ فيه الفاتحة.

٥. ثوم ذكر – يتناول المريض حبة واحدة من الثوم الذكر بدون مضغ، يلتهمه مع زبادي أو نحوه.

٦. كم ذكر كر - يخلط المريض ملعقة صغيرة من كم الذكر الكر مع الماء ويشربه، بعدما يقرأ فيه الفاتحة.

٧. قرنفل مطحون - يخلط المريض ملعقة صغيرة من القرنفل المطحون مع الماء ويشربه، بعدما يقرأ فيه الفاتحة.

٨. قرفة - يخلط المريض ملعقة صغيرة من القرفة مع الماء ويشربه، بعدما يقرأ فيه الفاتحة.

٩. القسط الهندي – يتناول منه المريض ملعقة صغيرة كل يوم مرة مع الماء أو الحليب، بعدما يقرأ فيه الفاتحة.

١٠. كرنب (ملفوف) – يتناول المريض شريحتين من ورق الملفوف في الصباح والظهر والمساء، حيث أن عروق الملفوف تحتوي على كمية كبيرة من الحديد، والحديد له تأثير قوي في وقف انتشار الورم السرطاني.

١١. حليب الإبل – يتناول المريض كأس من حليب الإبل بعدما يقرأ فيه الفاتحة، حيث أن حليب الإبل يحتوي على كمية كبيرة من الحديد، والحديد له تأثير قوي في وقف انتشار الورم السرطاني.
-------------------------------------------
تمت الوصفة القرآنية والطبيعية بحمد الله.
وهي منشورة في صفحة كاتبها في هذا الرابط:
www.saaid.net/kutob
اللهم اشف مرضانا، ومُدَّ في أعمارنا على طاعتك يا رَبَّ العالمين.
والحمد لله رب العالمين.



وصفة لعلاج الورم السرطاني 2013_110
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://almomenoon1.0wn0.com/
 
وصفة لعلاج الورم السرطاني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» وصفة لعلاج الورم السرطاني
» وصفة للعاجزين
» الرقية الشرعية لعلاج السحر والمس والعين
» وصفة لتقوية جهاز المناعة
» الكويت تعتمد عقار "أفيجان" الياباني لعلاج حالات كورونا..

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات إنما المؤمنون إخوة (2022 - 2010) The Believers Are Brothers :: (العربي) :: الطــــــب والأطبــــــاء :: الكتابات الطبية-
انتقل الى: