منتديات إنما المؤمنون إخوة (2024 - 2010) The Believers Are Brothers

(إسلامي.. ثقافي.. اجتماعي.. إعلامي.. علمي.. تاريخي.. دعوي.. تربوي.. طبي.. رياضي.. أدبي..)
 
الرئيسيةالأحداثأحدث الصورالتسجيل
(وما من كاتب إلا سيبلى ** ويبقى الدهر ما كتبت يداه) (فلا تكتب بكفك غير شيء ** يسرك في القيامة أن تراه)

soon after IZHAR UL-HAQ (Truth Revealed) By: Rahmatullah Kairanvi
قال الفيلسوف توماس كارليل في كتابه الأبطال عن رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: "لقد أصبح من أكبر العار على أي فرد مُتمدين من أبناء هذا العصر؛ أن يُصْغِي إلى ما يظن من أنَّ دِينَ الإسلام كَذِبٌ، وأنَّ مُحَمَّداً -صلى الله عليه وسلم- خَدَّاعٌ مُزُوِّرٌ، وآنَ لنا أنْ نُحارب ما يُشَاعُ من مثل هذه الأقوال السَّخيفة المُخْجِلَةِ؛ فإنَّ الرِّسَالة التي أدَّاهَا ذلك الرَّسُولُ ما زالت السِّراج المُنير مُدَّةَ اثني عشر قرناً، لنحو مائتي مليون من الناس أمثالنا، خلقهم اللهُ الذي خلقنا، (وقت كتابة الفيلسوف توماس كارليل لهذا الكتاب)، إقرأ بقية كتاب الفيلسوف توماس كارليل عن سيدنا محمد -صلى الله عليه وسلم-، على هذا الرابط: محمد بن عبد الله -صلى الله عليه وسلم-.

يقول المستشرق الإسباني جان ليك في كتاب (العرب): "لا يمكن أن توصف حياة محمد بأحسن مما وصفها الله بقوله: (وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِّلْعَالَمِين) فكان محمدٌ رحمة حقيقية، وإني أصلي عليه بلهفة وشوق".
فَضَّلَ اللهُ مِصْرَ على سائر البُلدان، كما فَضَّلَ بعض الناس على بعض والأيام والليالي بعضها على بعض، والفضلُ على ضربين: في دِينٍ أو دُنْيَا، أو فيهما جميعاً، وقد فَضَّلَ اللهُ مِصْرَ وشَهِدَ لها في كتابهِ بالكَرَمِ وعِظَم المَنزلة وذَكَرَهَا باسمها وخَصَّهَا دُونَ غيرها، وكَرَّرَ ذِكْرَهَا، وأبَانَ فضلها في آياتٍ تُتْلَى من القرآن العظيم.
(وما من كاتب إلا سيبلى ** ويبقى الدهر ما كتبت يداه) (فلا تكتب بكفك غير شيء ** يسرك في القيامة أن تراه)

المهندس حسن فتحي فيلسوف العمارة ومهندس الفقراء: هو معماري مصري بارز، من مواليد مدينة الأسكندرية، وتخرَّجَ من المُهندس خانة بجامعة فؤاد الأول، اشْتُهِرَ بطرازهِ المعماري الفريد الذي استمَدَّ مَصَادِرَهُ مِنَ العِمَارَةِ الريفية النوبية المَبنية بالطوب اللبن، ومن البيوت والقصور بالقاهرة القديمة في العصرين المملوكي والعُثماني.
رُبَّ ضَارَّةٍ نَافِعَةٍ.. فوائدُ فيروس كورونا غير المتوقعة للبشرية أنَّه لم يكن يَخطرُ على بال أحَدِنَا منذ أن ظهر وباء فيروس كورونا المُستجد، أنْ يكونَ لهذه الجائحة فوائدُ وإيجابيات ملموسة أفادَت كوكب الأرض.. فكيف حدث ذلك؟!...
تخليص الإبريز في تلخيص باريز: هو الكتاب الذي ألّفَهُ الشيخ "رفاعة رافع الطهطاوي" رائد التنوير في العصر الحديث كما يُلَقَّب، ويُمَثِّلُ هذا الكتاب علامة بارزة من علامات التاريخ الثقافي المصري والعربي الحديث.
الشيخ علي الجرجاوي (رحمه الله) قَامَ برحلةٍ إلى اليابان العام 1906م لحُضُورِ مؤتمر الأديان بطوكيو، الذي دعا إليه الإمبراطور الياباني عُلَمَاءَ الأديان لعرض عقائد دينهم على الشعب الياباني، وقد أنفق على رحلته الشَّاقَّةِ من مَالِهِ الخاص، وكان رُكُوبُ البحر وسيلته؛ مِمَّا أتَاحَ لَهُ مُشَاهَدَةَ العَدِيدِ مِنَ المُدُنِ السَّاحِلِيَّةِ في أنحاء العالم، ويُعَدُّ أوَّلَ دَاعِيَةٍ للإسلام في بلاد اليابان في العصر الحديث.


 

 What About InTtestines..?

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحمد محمد لبن Ahmad.M.Lbn
مؤسس ومدير المنتدى
أحمد محمد لبن Ahmad.M.Lbn


عدد المساهمات : 49808
العمر : 72

What About InTtestines..? Empty
مُساهمةموضوع: What About InTtestines..?   What About InTtestines..? Emptyالأحد 18 فبراير 2018, 8:42 pm

What About InTtestines..?
What About InTtestines..? Images?q=tbn:ANd9GcRzWNJroNZ6P3sFrtmCQjeSiLUZero8sfM4r0zUT7IEA_4mH_ei
What About InTtestines..?
Anatomy has discovered that small intestines are the longest part in the digestive system, of about 5 meters long.

The walls of intestines consist of 3 layers:
1- The external stratum (serum stratum): its membrane is soft and wet due to the secretion of a serum liquid.
2- The medium stratum (muscular stratum).
3- The internal stratum (mucosa stratum): it consists of a mucosa plate and circular or ring folds full of villi, and contains intestinal glands and lymphatic vesicular.


It has been found out that the abdominal cavity is lined with the peritoneum which is fed through the wall nerves feeding the skin, and the muscles of chest and abdomen. These nerves are affected by touch and heat. The viscera have no nerves for pain or sensation.

Therefore, when the abdominal wall is anaesthetized locally, and the abdomen is open, no sensation of pain or disturbance is felt in the intestines if held, cut or even burned.  But when the intestines are cut or perforated for any reason, its contents come out into the cavity surrounding the viscera, and which is rich in sensitive nerves, the pain is then very severe and the abdomen of the patient is in a state called Board Like Rigidity. It is an emergency surgical state that requires an immediate operation.
 
Perforated intestine causes severe abdominal pain In Quran, Allah the Almighty says about the torment of hell fire:
“such are given to drink boiling water, that tears their bowels asunder.” (surat Mohamed, verse 15)
(وسقوا ماءَ حميماَ فقطع أمعاءهم (محمد : 15

The Holy Quran threatens the unbelievers of hot water that tears their bowels. The reasoning underlying this threat has recently become evident.  


It has been discovered that intestines are not affected with heat. But if they are cut, hot water therein comes out into the peritoneum which is fed through the wall nerves feeding the skin, and the muscles of chest and abdomen. These nerves are affected with touch or heat, so the hot water, after intestines are cut, causes the highest degrees of pain.

So the outer torment felt in the skin, is different from that felt in the inner intestines, due to the difference in the nature of skin structure. The feeling of former torment cannot be maintained unless the roasted skin is exchanged with a new layer, while in the case of intestines, torment is felt only by cutting the intestines with hot water. 

Torment is yet continuous:
 “As for the unbelievers, theirs shall be the fire of Gehannam (hellfire); they shall neither be done with and die, nor shall its chastisement be lightened for them, even so We recompense every ungrateful one.” (Surat Fater, verse:36)
 ( والذين كفروا لهم نار جهنم لا يُقضى عليهم فيموتوا ولا يُخففُ عنهم من عذابها كذلك نجزي  كل كفور)
 سورة فاطر- 36

Thus the Quranic scientific miracles are crystallized.  Feeling of pain as perceived in medical facts are very much compatible with the statements of the Holy Quran.
------------------------------------------------------
http://www.islamicmedicine.org/medmiraclesofquran/medmiracleseng.htm
www.islamic-invitation.com


What About InTtestines..? 2013_110
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://almomenoon1.0wn0.com/
 
What About InTtestines..?
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات إنما المؤمنون إخوة (2024 - 2010) The Believers Are Brothers :: (English) :: Writings in the Holy Quran :: Medical Miracles of the Qur'an-
انتقل الى: