منتدى إنما المؤمنون إخوة The Blievers Are Brothers
سم الله الرحمن الرحيم..
مرحباً بكم في منتدى: (إِنَّمَا المُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ) والمنتدى فكرة للتواصل الأخوي والمحبة الدائمة بيننا إن شاء الله تعالى.. فعندما تمرون من هنا ستعطرون منتدانا.. وبوجودكم معنا ستحلو اللحظات.. وبتسجيل حضوركم ستبتهج الصفحات.
مؤسس ومدير المنتدى/ أحمد لبن.
The name of Allah the Merciful..
Hello to the forum: (The believers are brothers) and the Forum idea to continue the permanent brotherly love between us, if God willing.. When you pass by here Stattron our forum.. and your presence with us Sthlo moments.. and to register your attendance Stptahj pages.
Founder and Director of Forum / Ahmad Laban.

نظام الشبِّيحة المرتد في سوريا

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نظام الشبِّيحة المرتد في سوريا

مُساهمة من طرف أحــمــد لــبــن AhmadLbn في 03/07/11, 06:28 am

[نظام الشبِّيحة المرتد] يمعن في جرائمه وأكاذيبه !
- عبدالله خليل شبيب -
أولاً : بديهيات :
1 - كل من تلوثت يداه بدماء أبرياء من شعبه ..فهو قاتل حكمه حكم أي قاتل ..لا بد من وضعه وراء القضبان..وتقديمه لمحاكمة عادلة ..وإيقاع القصاص العادل عليه ..! وهذا ينطبق على القتلة الثلاثة الأشقياء العملاء : شقي ليبيا ابن اليهودية ! وشقي سوريا الشبِّيح رئيس الشبيحة حامي الجولان المباع! وشقي اليمن ..الغبي القميء..!
2 – كل من أيّد قتل الأبرياء المسالمين - .. حكمه – كذلك – حكم القاتل – مثل من سبق ...ففي الأثر ( إذا قتل رجل رجلا في المشرق ..فقال رجل في المغرب ( أٌُقـ ..)- أي نصف كلمة أقتل – فقد شارك في دمه ).. وهو تفسير أو رواية أخرى للحديث ( من شارك في قتل امريء مسلم ..ولو بشطر كلمة ..لقي الله يوم القيامة مكتوبا بين عينيه [ آيس من رحمة الله ]!). ويستحق كما استحق من سبقه.
3- مؤيدو القتل العشوائي ..ومؤيدو القَتَلة – لأي سبب- يستحقون ما يؤيدون – منطقيا – فلا يحق لهم أن يحتجوا - إذا جرى لهم ما يجري للمظلومين المطالبين بالحرية ..في بلاد القمع والعمالة والفساد والنذالة !.. فهذا مقتضى العدل ..!
-----------------------
.. والآن نعود إلى أحط بؤر الظلم والظلام إلى أخس وأنذل نظام عرفته سورية ، بل عرفته البشرية ! فلو ذهبنا نعدد مثالبه ومظالمه لطال بنا العهد ....لكان ما نسينا أكثر مما ذكرنا وقد أشرنا وأشار غيرنا لبعضها عدة مرات ..
..ولكن المهم أن نظام اللصوص القتلة الفجرة ..لا يعترف بجرائمه ..ولا يحس بأية ندامة أو تأنيب ضمير ،ويخطب رئيسه في بعض [ أغنامه ] وكأنه في عالم آخر ..ولا تحس في لهجته بأي نغمة تفيد أنه من الشعب أو يحس بأي شيء من آلام الشعب الذي يذبحه شبيحته وينكلون به أبشع تنكيل .. ويهجم عليهم جيشه ..بلدة بلدة بقيادة أخيه [ ماهر الجحش كبير السفلة والزعران ]..ويمضي في تصعيد القمع والقتل بآلته الحربية التي يجب أن تُحَوَّل أصلا ضد العدو المحتل للجولان وغيرها ..ولكنها أمامه صامتة خرساء مذعنة ولكنها تُوَجَّه – بوقاحة وحقد دفين - ..ضد الشعب الذي ابتلي بسرقة القرادحة لأزمة أموره وللسيطرة عليه بمساعدة اليهود وأعوانهم ..بعد أن تخلى لهم مؤسسه [ حافظ الأسد : الجحش أصلاً] عن الجولان ..طواعية ..وبدون مقاومة ..! كما هو الاتفاق !
.. هذا النظام بدلا من أن يستجيب للنداءات – وبعضها صادر من أصدقاء له يحرصون عليه – وبدلاً من أن يحقن الدماء ..ويكف عن القتل ..نراه يمعن في القتل والإجرام ويتفنن في القمع وألبطش وإذلال المواطنين الأبرياء لأنهم يطالبون بالحرية وزوال الظلم والفساد والخيانة = المخازي التي يمثلها هذا النظام أوضح تمثيل !
.. ولا ندري بمَ نصف أكاذيب إعلام النظام الفاسد الساقط ..وأنصاره المغفلين أوالمغرضين أوالمتواطئين .. والذين تنتفي عنهم – جميعا – صفات الإنسانية وينعدم لديهم الإحساس الإنساني حيث يؤيدون – بصلافة – كل هذا الكم الهائل من الإجرام والقمع ..الذي ثار عليه حتى كثير من أركان الطائفة والحزب اللذَين يتستر بهما .. فهذا [ أدونيس ] الأديب والمفكر المعروف –وهو نصيري [ علوي ]- ..يصدر بيانا ينكر فيه نهج الإجرام الذي يتبناه النظام؛وهذا[ شبلي العيسمي – من مؤسسي الحزب الأوائل وآبائه المقدسين !] يخطفه ذيل النظام القرداحي [حزب الله] – حين جاء لبيروت لزيارة ابنته – ناويا أن يعود إلى باريس للإشراف على نشر مذكراته ..والتي يبدو أن فيها ما يخيف النظام الخائن الفاسد ويفضحه ..ويثبت بيعه للجولان وتواطؤه مع اليهود والأمريكان !
.. هاتان مجرد واقعتان ونموذجان ..وما أكثر أمثالهما ..ولكن نورد بعض الشواهد والوقائع الثابتة حتى [ نفرك حصوة ] في عين النظام العاهر وإعلامه الفاجر المنكر للشمس في رابعة النهار
وليس يصح في الأذهان شيء إذا احتاج النهار إلى دليل !
ولا نريد أن نسترسل طويلا في وصفنا لجرائم وأكاذيب النظام المتهاوي .. ولكنا نورد شهادات متنوعة لشهود عيان ..اكتووا بنار نظام العصابة الطائفية الحاقدة ويذكرون وقائع كثير منها مشهود مصور معلوم للجميع ..سارت به الركبان – كما يقولون ..
صحفي يروي فظائع التعذيب
من داخل مخابرات بشار..
وصفها بالإنسانية المهدرة على يد قوات بشار الأسد

..فهذه أولا شهادة ( محايدة ) من صحافي أردني يعمل مع وكالة رويتر ..ويلتزم بالمصداقية والمهنية ..وليس لديه ما يدفعه للكذب أوالمبالغة ..وبالطبع ..فلو كان سوريا لكانت المعاملة [ أسفل كثيرا ] مما وصف !
ولولا تدخل جهات عليا لإنقاذه ..لما علم إلا الله حاله ومصيره !!كآلاف من المختفين من عشرات السنين في ظل هذا النظام الإرهابي الفاسد الحاقد !
يقول الأستاذ ( سليمان الخالدي ) :
"اعتقلت في 29 مارس في دمشق حين كنت ذاهبا لأقابل شخصا بالحي القديم بالعاصمة السورية. اقترب مني رجلا أمن في ملابس مدنية وطلبا مني ألا أقاوم وأمسكا بي من ذراعي واصطحبوني إلى محل حلاق إلى أن جاءت سيارة بيضاء اللون لتنقلني إلى المخابرات".
وأضاف "أظهر المحققون اهتماما خاصا بأمرين في تغطيتي وهي أنني كتبت أنني شاهدت محتجين يحرقون صورا للرئيس الراحل حافظ الأسد والد الرئيس الحالي وسمعت هتافات تهاجم ماهر الأسد شقيق بشار وقائد الحرس الجمهوري".
وعن الفظائع التي شاهدها قال الصحفي ويدعى سليمان الخالدي " كنت في قلب دمشق لكن نقلت إلى عالم مواز مروع من الظلام والضرب والترويع ، لمحت رجلا معلقا من قدميه أثناء مرافقة أحد السجانين لي إلى غرفة التحقيق لاستجوابي، في مشهد من مشاهد كثيرة للامتهان الإنساني التي رأيتها خلال استضافتي بالإكراه في المخابرات السورية".
"داخل غرفة الاستجواب أجبروني على الركوع على ركبتي وقيدوا ساعدي، ويبدو أن تغطيتي للأحداث في درعا (مهد الاحتجاجات) لم تعجب مضيفي الذين اتهموني بأنني جاسوس، بينما قالوا إن السبب الرئيسي لاعتقالي الذي قدمته السلطات لرويترز هو أنني لا أحمل تراخيص العمل اللازمة".
صاح محقق "إذن أنت عميل أمريكي حقير... جئت لتبث أخبارا عن الدمار والفوضى. يا حيوان جئت لتهين سوريا يا كلب".
ويقول الصحفي " استطعت أن أسمع خارج الغرفة قعقعة السلاسل وصراخا هستيريا مازال يدوي في رأسي حتى يومنا هذا. مارس المحققون عملهم باحتراف وبلا كلل ليضعوني في حالة من التوتر في كل خطوة من عملية الاستجواب على مدى عدة أيام".
وقال محقق آخر ظل يصرخ قائلا "اعترف يا كذاب... اخرس يا حقير ... أنت وأشكالك غربان بدكم تشوفوا سوريا تتحول إلى ليبيا".
وأضاف شاهد العيان "استمر الاستجواب ثماني ساعات حتى منتصف الليل في اليوم الأول من اعتقالي. كنت معصوب العينين في معظم الأحيان لكن العصابة أزيلت لبضع دقائق".
"وعلى الرغم من أوامر المحققين بأن أظل خافضا رأسي حتى لا أستطيع رؤيتهم تسنى لي أن أرى رجلا وقد وضعوا رأسه في كيس يصرخ من الألم أمامي.. حين طلبوا منه أن ينزع سرواله رأيت أعضاءه التناسلية المتورمة مربوطة بسلك بلاستيكي".
وقال الرجل الذي قال إنه من محافظة إدلب بشمال غرب سوريا "ليس لدي ما أقول لكنني لست خائنا ولا ناشطا. أنا مجرد تاجر."
ويقول الصحفي الأردني "أصبت بالفزع حين انتزع رجل ملثم زوجا من الأسلاك من قابس كهربائي وصعقه في رأسه".
و"هددني أحدهم حين ضربت للمرة الثالثة على وجهي "حانخليك تنسى من أنت ،لم أستطع رؤية ما الذي ضربت به. بدت مثل قبضة يد، جلدت على كتفي مرتين خلال احتجازي مما خلف كدمات ظللت أحملها لأسبوع".
"في بعض الفترات بالطرقة حين كنت أقف وظهري للحائط رافعا ذراعي إلى أعلى كان يمر علي ما لا يقل عن 12 من رجال الأمن الذين كانوا يدفعونني ويهيلون علي الإهانات".
وأضاف "تمددت لفترات طويلة على حشية في زنزانة بلا نوافذ مضاءة ببعض الأنوار النيون مليئة بالصراصير التي تابعتها جيئة وذهابا".
وتابع "وضعوني في الحبس الانفرادي وكان السجانون يعطونني قطعة من الخبز الجاف أو حبة من البطاطس وأخرى من البندورة مرتين يوميا.. حين كنت أريد الذهاب الى المرحاض كنت أدق على باب زنزانتي. يظهر سجان حينذاك لكن الاستجابة لمطلبي قد تستغرق اكثر من ساعة".
ويشير الصحفي "فكرت في آلاف المحبوسين في السجون السورية وكيف يتحملون الحبس الانفرادي والإهانة المستمرة وكثير منهم على هذا الحال منذ عقود. فكرت فيمن قرأت عنهم من الروس الذين يعيشون بالمنفى في سيبيريا وعن معنى الحرية بالنسبة للسوريين وغيرهم من العرب الذين يعيشون في ظل حكم استبدادي في شتى أنحاء المنطقة".
"بالطبع لست أول النزلاء في هذه الزنزانة. أحد أسلافي غير المعروفين حفر عبارة على الحائط بأظافر يديه فيما يبدو تقول "ربنا على الظالم".
"استرجعت الأحداث في درعا وآلاف الشبان الذين كانوا يهتفون "حرية" والتعبيرات التي كست وجوه النساء والأطفال والشيوخ الذين خرجوا للشوارع للمشاهدة في مزيج من الدهشة والسعادة وروح التحدي المثيرة.
"رأيت عقودا من الخوف الذي زرع في قلوب وعقول الناس تتداعى حين تحدى مئات الشبان بصدورهم العارية الأعيرة النارية التي أطلقها رجال الأمن والقناصة من على أسطح المباني. لن أنسى أبدا جثث الرجال الذين قتلوا بالرصاص في الرأس أو الصدر والذين كانوا يحملون في شوارع درعا الملطخة بالدماء وعشرات الأحذية المتناثرة في الشوارع لشبان يفرون من نيران الأسلحة".
في اليوم الرابع لاحتجازي جاء من يستضيفونني لنقلي فوضعوني في سيارة أخذتني إلى ما تبين أنه مقر جهاز المخابرات على بعد بضع بنايات في دمشق. وقال رجل فيما جرني اثنان آخران نحو القبو "فتشوا حتى أظافره."
ثم نقلت الى حجرة قريبة. اندهشت حين قال لي رجل يبدو أن له سلطة "سنعيدك إلى الأردن."
أدركت لاحقا عند مطالعة الصور في وسائل الإعلام أن هذا كان اللواء علي مملوك رئيس جهاز أمن الدولة السوري بنفسه وهو المسؤول الذي يحتجز رجاله آلاف السوريين في سجون مماثلة في أنحاء البلاد. وقال إن تغطيتي للأحداث في درعا كانت غير دقيقة وأضرت بصورة سوريا.
في غضون ساعات عبرت الحدود وعدت إلى دياري حيث علمت أن الأسرة الحاكمة الأردنية بذلت جهودا لإطلاق سراحي وجنبتني مصيرا بائسا. كما طرد صحفيون آخرون من رويترز وبعضهم تم طرده أيضا بعد احتجازه والآن أصبحت سوريا محظورة على معظم وسائل الإعلام الأجنبية.
------------------------------
ونحن نتحدى سلطات الكذب والقتل الباطنية أن تسمح لصحفيين وجهات ( محايدة ) بدخول سوريا ..والوصول إلى مناطق إجرامها ورؤية ومقابلة بعض ضحاياها !
..فهذا هو المحك وبرهان المصداقية !.. وإلا اعتبر كل كلام الإعلام الباطني الفاجر كذبا ..وكل ما يُنقل عن إجرامه صحيحا ..وأقل من الصحيح بكثير ..لأنه ليس كل شيء يُنقَل أو يُعلم!
-------------------
وهذه بعض المعلومات المتنوعة..عن جرائم وفضائح النظام القرداحي وحلفائه:
تقرير معلومات في الشأن السوري
· هناك تحرك إيراني على بعض الشخصيات في المعارضة السورية لغرض استمالتهم وخاصة من خلال اتحاد الكتاب والأدباء العرب وهناك عروض مالية لشراء الذمم .
· الرستن تخضع إلى حصار خانق الدبابات على كافة المداخل إطلاق نار عشوائي تم احتلال المشفى جانب سد الرستن ويوجد قناصة على أسطح المشفى يقومون بقنص كل من يدخل لإسعاف الجرحى كذلك تم إغلاق واعتقال الأطباء الذين يقومون بإسعاف الجرحى وتم قطع الكهرباء والماء والاتصالات وكذلك يوجد نقص في الخبز حيث تم توقيف المخبز الآلي يوجد نقص في الأدوية والمواد التموينية .
· الخبرالاكيد هو استشهاد اثنين من عائلة طلاس وطفلة وامرأة يوجد خبر مؤكد عن تجميد أو وضع قيد الإقامة الجبرية العميد جمال طلاس والعميد طلال طلاس وهذه الأخبار كل أهالي الرستن يعلمون هذه الحقيقة .
· كل الضباط من أهل السنة من سلاح الدفاع الجوي وضعوا تحت الإقامة الجبرية في معسكرات وتم تغيبهم عن الوضع الخارجي ولا يرون إلا التلفزيون السوري حصرا وتم سحب التلفونات الخلوية منهم .
· جاءت الدعوة من قبل النظام السوري والإيراني في 5 حزيران لحشد على الحدود مع فلسطين وخاصة من لبنان لتأزيم الموقف الإقليمي وللهروب من الأزمة السورية وثورتها وذلك بالتعاون مع جماعة احمد جبريل القيادة العامة .
· سقوط طائرة في قرية فريكة القريبة من جسر الشغور كانت تقوم بقصف المواطنين في فريكة وجسر الشغور بسبب عطل فني حصل فيها وموت قائد الطائرة امجد مخلوف .
· انشقاق 200 عسكري من الجيش في منطقة الغاب وجسر الشغور واستيلاء أهالي قسطون على مدرعتين .
· تجنيد جميع العلويين في القرى العلوية في منطقة الغاب وتسليحهم من قبل النظام وهم من قام بالهجوم على أهالي الجسر .
· إصدار تعليمات من قبل السلطة إلى جميع العلويين الموظفين في وظائف مدنية – موظفي البريد وكذلك الكهرباء وغيرها من الوظائف المدنية وتحويلهم إلى سلك المخابرات والشبيحة .
· وصول خمس جثث لعناصر من حزب الله إلى بعلبك في لبنان من سورية وذلك يوم الخميس الموافق 2 / 6 / 2001 وهم : طلال حسن الحاج حسن – علي احمد الموسوي – محمد علي إسماعيل – زياد علي بيضون – حسين محمد شعيب .
· إحراق دبابتين في خان شيخون وثلاثين جريح وأكثر من 12 شهيد ولم يتمكن الناس من نقل الجرحى إلى المستشفى وتم نقلهم إلى قرية كفرزيتا .
· ايمن جابر – علوي – صهر كمال الأسد – هو الذي أرسل الشبيحة إلى تركيا وعمل على تمويلهم ويقوم بتجنيد الناس للوقوف إلى جانب النظام .
· وصول 45 جريح إلى تركيا من الجسر وما حولها وكلها اصابات قاتلة حيث استشهد أربعة منهم على الحدود قبل وصولهم إلى اللاذقية .
· تم توزيع عدد كبير من الشرائح اللبنانية على السلطات السورية المحيطة بمنطقة تلكلخ وفتح شبكة لبنانية خاصة من قبل حزب الله لتغطية الاتصالات بين عناصر الأمن والشبيحة لان السلطات السورية تعمل على قطع الاتصالات السورية عن هذه المناطق ليبقى الاتصال قائما بين العناصر الأمنية في المنطقة
----------------------
نماذج ميدانية من إجرام النظام القرداحي

ثوّار جسر الشغور يعتقلون 6 قنّاصة ايرانيين !
ونظام الشبّيحة مستميت لأطلاق سراحهم !

جسر الشغور تُقصَف بالطائرات
لمنع تسليم قنّاصة إيرانيين إلى تركيا!

أكّدت مصادر خاصة أن القناصة الستّة الذين اعتقلهم أهالي "جسر الشغور"، وهو نبأ تفرّد يه موقع "كلنا شركاء،= هم إيرانيون، وأن السلطات السورية قرّرت وضع كل قواها العسكرية للحؤول دون تسليمهم إلى تركيا بعد أن اعتقلهم أهالي المدينة. وذكّرت المصادر بأن وزير الداخلية، محمد الشعّار، كان قد استخدم أسلوب القنص من المروحيات لإخماد تمرّد سجن "صيدنايا" قبل سنتين. وكان الشعار، في حينه، مسؤول الشرطة العسكرية في الجيش السوري. وما يخشاه النظام أن تسليم القنّاصة الستة إلى تركيا سيكشف الدور الإيراني الداعم لنظام الأسد ضد الشعب السوري، الأمر الذي ستكون له عواقب دولية خطيرة. من جهة أخرى، ذكرت المصادر أن العدد المرتفع من قتلى الأمن الذي تحدثت عنه المصادر الأمنية السورية يشير إلى حدوث اشتباكات بين الجيش وأجهزة الأمن في المدينة وبجوارها. *

لماذا جسر الشغور دون غيرها تقصف بالطائرات؟

أكد شهود عيان في مدينة جسر الشغور أن العملية العسكرية الأمنية المزدوجة التي قام بها الجيش والأمن بمساعدة الطائرات وأعداد هائلة من الشبيحة لم يكن سببه أعداد الذين نزلوا إلى الشوارع وهتفوا للثورة وبإسقاط النظام، لان هذا حسب قوله حصل في جميع المدن التي شهدت التظاهرات والاحتجاجات اليومية والأسبوعية. وأكد المصدر أن السبب الرئيس لكل هذه الوحشية التي استخدمت ضد سكان المدينة في يوم واحد هو بعد أن وصلتهم معلومات عن التقاط الأهالي لستة من القناصين المنحدرين من أصول دولة أخرى صديقة، مضيفاً إنه وبعد سماعهم بتسليم القناصة للدولة التركية كتأكيد على إنهم ليسوا من الأهالي وإنما من قبل النظام وتقديمهم للمحاكم الدولية، تم تحويل قوات هائلة تساندها مروحيات عسكرية من اجل تطويق المدينة والسيطرة عليها مهما كان عدد القتلى، وذلك قبل وصول وتسليم هؤلاء القناصة لتركية. وحسب المصدر فإن ما تم تصويره يندى له الجبين وذلك للقمع الوحشي الذي استخدم ضد المواطنين والذي لم يفرق بين كبير وصغير. أما السبب الأهم الذي جعل أهل جسر الشغور ينزلون إلى الشارع بعد كل هذا الصمت يتعلق بقصة استشهاد الضابطين اللذان استشهدا في مدينة بانياس الساحلية، ورفض الأهالي إقامة مراسم الدفن الرسمية إلا بعد اكتشاف طريقة استشهادهما، ولذلك فقد كلف الأهالي أربع محامين من المدينة للتحقيق في الأمر، وحين ذهب المحاميان إلى بانياس للبحث عن الأسباب تم اعتقالهما ولم يعرف شيئ عن مصيرهما، فقام الأهالي بتشكيل وفد من وجهاء المدينة من اجل إطلاق سراحهما فلم ترد عليهم الأجهزة الأمنية، فما كان من الوفد إلا أن أعطى مهلة يومين لإطلاق سراحهما وإلا فإن المدينة عن بكرة أبيها ستنزل إلى الشوارع فكان ما كان. والسؤال الذي يطرح نفسه بقوة هو: ترى من المسؤول في هذه الحالة عن سقوط هذا العدد الكبير من المواطنين والجيش والأمن في هذه المدينة بعد كل هذا؟
سورية الحرة

..وهذا بيان من ( أحفاد المجاهد الشهيد إبراهيم هنانو الرمز السوري ضد الاستعمار):

بيان من أحفاد إبراهيم هنانو
في محافظة إدلب
بسم الله الرحمن الرحيم
يا أهالي جسر الشغور مدينة وريفاً ومزارع، عرباً وتركماناً وأكراداً، مسلمين ومسيحيين.
يا أهل النخوة في أريحا وقرى جبل الزاوية وفي قرى الغا ب والقساطل، أيها الأحباب في دركوش وبداما ودوير الأكراد، والقرى الحدودية، يا أهل المروءة في سائر مدن وقرى محافظة إدلب المجاهدة.
إن القائد إبراهيم هنانو قد عاد من جديد لما عاد الاستعمار!! ولكنه استعمار داخلي كما قال المفكر السوري د. برهان غليون؟! لقد أرادوها حملة تطهير عرقي، ونقول إنها حرب تنجيس طائفي ستحصد النظام وشبيحته وأزلامه "بإذن الله"
إن آلاف الأسر من جسر الشغور توزعت في المدن والقرى وتجاوزت الحدود التركية.
أيها الأحباب في كل سورية: إن هؤلاء الذين يبعث بهم النظام لقتلكم واستباحة دمائكم وأعراضكم ليسوا أبناء الجيش السوري؟! فلا تعاملوهم على هذا الأساس! وقد أذن الله لكم أن تدفعوا الصائل "المعتدي" على الدماء والأعراض والحريات، بقول رسوله "صلى الله عليه وسلم" [من قتل دون ماله فهو شهيد، ومن قتل دون عرضه فهو شهيد......]
فأروهم ما يستحق الخائن لأهله ووطنه التارك المواجهة مع العدو الصهيوني.
أيها الأبناء في جيش سورة المغصوب! هذه فرصتكم للتحرر من الاستزلام والتبعية والإذلال..... وقد سبقكم إخوان لكم، فانحازوا إلى الأهل والوطن.....
أيها القادمون من إيران خبراء وقناصة وقتلة أتريدون أن تعيدوا صفحة جرائمكم في العراق على أرض سورية؟!
أيها القادمون من لبنان! كفوا أيديكم، وقولوا لسيدكم حسن نصر العدا: ليس شمال سورية هو جنوب لبنان!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟
يا أبناءنا ويا إخواننا ويا عشيرتنا: كونوا يدا واحدة، والله معكم ولن يخلف وعده... ليكون تحرير سورية من قلاع الشمال كل الشمال ومن جسر البواتر "جسر الشغور" المصابرة.
والله أكبر، والعزة لشعب سورية الثائر.
سورية، جسر الشغور، أحفاد إبراهيم هنانو.


كشف المزيد من الإجرام وكذب وتزوير النظام الصفيق !:
بيان صحفي بخصوص المقابر الجماعية
التي يدّعيها النظام السوري
من "اتحاد تنسيقيات الثورة السورية"
إن المقابر الجماعية التي أعلن عنها النظام السوري في منطقة جسر الشغور مدعياً بأن من سماهم "عصابات مسلحة" قد قامت بقتلهم هو إدعاءٌ لا أساس له من الصحة وعبثٌ بدماء شهداء سورية وأرواحهم.
فبعد إجراء القدر الممكن من التحقق والتمحيص يؤكد اتحاد تنسيقيات الثورة السورية بناء على شهادات من عدد من الضباط وسكان المنطقة بأن جثث هذه المقابر تعود إلى جنود سوريين وعناصر تم قتلهم على أيدي عناصر الأمن السوري في مدينة درعا وغيرها من مناطق الاحتجاجات السورية بعد أن رفضوا أوامر إطلاق النار على شعبهم المتظاهر سلمياً ومن ثم نقلها إلى منطقة جسر الشغور عند دخول الجيش إلى هناك.
مازال النظام السوري يتابع محاولاته الفاشلة لحرف الثورة السورية عن سلميتها، ونـحن نؤكد بدورنا على سلمية الثورة، وأن قوتنا وقوتها في سلميتها التي لن نتخلى عنها.
يدعو اتحاد تنسيقيات الثورة السورية وسائل الإعلام والمنظمات الحقوقية إلى التذكير دائماً في برقياتها ونشراتها كافة مشاهديها وقرائها ومتصفيحها بأن وسائل الإعلام الدولية ولجان التحقيق المستقلة ممنوعة من العمل في سورية. كما يدعو الاتحاد رئيس هيئة أركان الجيش العربي السوري إلى نشر أسماء شهداء الجيش بدلاً من أعدادهم وأن يكشف عن سبب الوفاة الحقيقية بعيداً عن تغطية الحقائق والتسييس.
ومرة أخرى يدعو الاتحاد أيضاً إلى قيام لجنة شرعية وطبية حقيقية محايدة، يشهد لها المجتمع الدولي بصدقيتها، للتحقيق في مقابر جسر الشغور ودرعا وغيرها من المقابر التي نعتقد أن النظام قد يظهرها لاحقاً. بحيث تملك تلك اللجنة كافة الصلاحيات والتسهيلات لتضمين شهادات السكان المحليين والوقائع والأدلة الشرعية تحديد التفاصيل المتعلقة بتلك المقابر وغيرها من المجازر التي ارتكبها النظام السوري ضد المواطنين السوريين.


ونموذج آخر من تزوير وفبركة وافتراءات النظام وأعوانه النابحين والحاقدين ! :
تصريح صحفي
في إطار حملة إعلامية صهيونية لمساندة النظام السوري، قامت القناة الثانية الإسرائيلية بفبركة مقابلة مع بعض رموز المعارضة السورية، ومنهم فضيلة الأستاذ علي صدر الدين البيانوني المراقب العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين في سورية.
واستكمالا لخيوط المؤامرة، قامت بعض وسائل الإعلام المرتبطة بالنظام، بنقل هذا الخبر الذي لا أصل له، للمتاجرة في سياق التطورات الوطنية الخطيرة التي تشهدها سورية..
إننا في جماعة الإخوان المسلمين في سورية، نؤكد أن المقابلة التي بثتها القناة الإسرائيلية الثانية، في إطار الحملة الثنائية والمشتركة، بين الإعلام الصهيوني والإعلام التابع للنظام السوري، لتشويه صورة جماعة الإخوان المسلمين، هي في أصلها مقابلة أجرتها مع فضيلته عام 2006، قناة تلفزيونية إسبانية، وقد تم العبث بها وفبركتها لخدمة الأهداف الرخيصة والمشتركة للطرفين السوري والصهيوني..
كما نؤكد في جماعة الإخوان المسلمين أنه لا الأستاذ البيانوني ولا أيّ مسئول في الجماعة، أجرى - أو يمكن أن يجري - أي لقاء أو مقابلة أو حوار، مع أيّ طرف إسرائيلي، في أيّ ظرف من الظروف.
وإنّ مثل هذه الأكاذيب والأساليب غير الأخلاقية، إنما تسيء لأصحابها الذين فقدوا مصداقيتهم، وأنها لن تزيدنا إلاّ ثباتاً على مواقفنا الوطنية والقومية، وإصراراً على حقوق شعبنا السوريّ في الحياة الحرة الكريمة.

الناطق الرسمي باسم جماعة الإخوان المسلمين في سورية

نماذج أخرى من الإجرام والبهتان..في معرة النعمان !:

وهذه عدة بيانات تبين طرفا من مأساة ( معرة النعمان ) بلد ومثوى الشاعر الفيلسوف المبدع أبي العلاء المعري ولو كان حيا لأخزاهم ورجمهم ..وألحق بهم أكثر مما لحقهم من عار التاريخ ! :
بيـــــــــــــــــــان
تواصل فرار آلاف السوريين من بلدة معرة النعمان الأثرية هربا من القوات والدبابات التي تتقدم بشمال البلاد، في حين جرت مظاهرات ليلية بعدة مدن تطالب بسقوط نظام بشار الأسد. وفي الأثناء أعلن ضابط آخر في الجيش انضمامه للمحتجين.فقد قال شاهد في قرية معرشمشة على أطراف معرة النعمان لرويترز هاتفيا إن الجنود يطلقون النار بشكل عشوائي على ضواحي معرة النعمان لإفزاع السكان الأمر الذي جعل المزيد من الناس يهربون خلال الليل
وقال شاهد آخر إن السيارات مستمرة في الخروج من معرة النعمان في كل اتجاه، الناس يحمّلونها بكل شيء
وقال شهود عيان إن مكبرات الصوت في مساجد معرة النعمان التابعة لمحافظة إدلب والتي تقع على الطريق السريع الذي يربط العاصمة دمشق بحلب ثانية المدن السورية الكبرى، كانت تحذر السكان من اقتراب قوات الجيش وتدعوهم إلى النجاة بأرواحهم وعائلاتهم
وخرج متظاهرون سوريون بمدينة طيبة الإمام بمحافظة حماة في مظاهرة ليلية يطالبون بإسقاط النظام
انشقاقات متوالية
أعلن ضابط برتبة نقيب في الفرقة الرابعة عشرة في الجيش السوري انضمامه إلى المحتجين، وقال الضابط إنه اتخذ هذا القرار بعدما انحرف الجيش عن مهمته المفترضة وتحول إلى قتل المدنيين السوريين
أزمة مع تركيا
صرح مستشار الرئيس السوري حسن تركماني أن اللاجئين السوريين في تركيا قد عادوا إلى بلادهم. في الوقت الذي أكدت فيه تركيا عدم صحة هذه الأنباء، ويتوقع أن يقوم وليد المعلم بزيارة لتركيا، بعد حسن تركماني وذلك بعد تصريحات جديدة لأردوغان دعا خلالها الأسد إلى التوقف عن اللجوء للعنف
إلى ذلك شهدت مناطق سورية متعددة مظاهرات شارك فيها الآلاف هاتفين بشعارات معادية للنظام السوري، ومطالبين بإسقاطه. ففي حماه شارك الآلاف في تظاهرات في قلب المدينة ونزلة الجزدان، كما شهد حي ركن الدين في قلب العاصمة مظاهرة احتجاجية ردد المتظاهرون فيها شعارات مناهضة للنظام
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان أهالي معرة النعمان وريفها
لقد خرجنا في ثورتنا هذه لا نريد إلا الإصلاح، نحمل في أيدينا الياسمين وأغصان الزيتون، وتهدر حناجرنا بسلمية ثورتنا، وتنأى بنا عن الطائفية, فإذا بنا نجد أنفسنا أمام آلة قمع وحشية بربرية، لا ترقب فينا إلّاً ولا ذمة.
أيها الأحرار على امتداد هذا الوطن من عين ديوار إلى نَصِيب، ومن اللاذقية إلى البوكمال.
إننا نناشدكم -نحن أبناءَ معرة النعمان وريفها- بالحفاظ على مكاسب هذه الثورة وسلميتها، وليس هنالك أبلغ من صدر عار أمام بندقية.
لقد حاول النظام على مدى الأشهر الماضية سحبنا إلى مستنقع الطائفية تارة والعنف تارة أخرى، ولأننا لم نتنكر لدماء أطفالنا، وأعراض نسائنا، وسنابل القمح المحترقة على امتداد هذا الوطن، خرج علينا بمعادلة تحتوي على متوازيين هما الطائرات والدبابات، وقصف المنازل، بالتوازي مع دعوة إلى الحوار والإصلاح، وكيف يتأتى حوار تحت المروحيات، وكيف يُستساغ لقاء مع قاتلي الأطفال ومغتصبي النساء.
أيها الأحرار.
إننا حيال الوضع القائم الآن نقول:
إننا نرفض أن يكون إخواننا في الجيش في مواجهة خاسرة أمام أبناء وطننا، ونرفض تدخلهم في المدن والبلدات الصغيرة، لأن هذا تشويه للدور التاريخي للجيش السوري، وحرف لمسار الجيش عن معركته المفترضة على حدود الوطن.
إن ثورتنا سلمية كما بدأت، وان سقف مطالبنا هي ما يطلبه السوريون كافة.
إن وطننا وطن الجميع، لا يقصي أحداً، ولا يلغي آخر من هذه اللوحة الجميلة.
إن وطننا جوهرة نفيسة تعز عن أعدائها، لا نهدم فيها حجراً، ولا نقطع شجراً، ولا نهلك حرثاً ولا نسلاً.
إننا عقلاء، ولا تنطلي علينا دعاوى باطلة، من مثل تقسيمنا بين متظاهرين بمطالب مشروعة، وآخرين مخرِّبين مندسين، لأننا نستطيع التمييز بين الجيش و(الشبيحة).
وفقكم الله وسدد خطاكم، وإنها بإذن الله لثورة حتى النصر والحرية
ثوار معرة النعمان وريفها
معرة النعمان تحت الحصار
قام المواطنون السوريون في معرة النعمان بالعديد من المظاهرات الحاشدة المطالبة بالحرية وقد وصل بعضها إلى مائة ألف متظاهر سلمي، وكان هذا سبباً كافياً للسلطة السورية للتدخل العسكري والأمني المعزز بالدبابات والأسلحة الثقيلة والطيران لقمع هذه الاحتجاجات المناوئة للديكتاتورية وانتهاك حقوق المواطنة العادلة.
تشمل قرى المعرة جرجناز –ويغلب على سكانها العلم والثقافة- وتل منس وكفر رومة، وتتميز منطقة معرة النعمان وقراها بالطابع السهلي المنبسط مما سهل على السلطة الأمنية والعسكرية إحكام الحصار عليها قاطعاً منافذها من كل الجهات باستثناء الجانب الشرقي حيث ينزح السكان منه إلى البادية. تجاوز عدد اللاجئين من منطقة معرة النعمان 15000 مواطن انتشروا على عمق أربعين كيلومتراً، يستضيفهم البدو في بيوتهم الصغيرة نهاراً ويبيتون في العراء ليلاً. ولقد غدت قرى معرة النعمان ولا سيما جرجناز التي يسكنها الآلاف مدن أشباح.
وصل بعض الناجين بحياتهم إلى مخيمات اللاجئين في تركيا لينقلوا للعالم معاناة أهلهم ومواطنيهم في منطقة معرة النعمان ، الذين لم يتمكنوا من الوصول لتركيا تحت الوجود الكثيف للدبابات والأمن والجيش ، حيث الأوضاع الانسانية سيئة للغاية ، فالناس في العراء ومشردين في كل مكان، بعضهم لجأ للبدو والبعض الآخر لقرى بعيدة لم تصلها بعد وطأة الجيش والقصف العنيف المركز. ثمة أزمة سكن حقيقية إذ يسكن أربع أسر في غرفتين صغيرتين ويقومون بنصب خيام البدو للمأوى
لقد أصبحت منطقة إدلب بالعموم من جسر الشغور والقرى المجاورة لها ومعرة النعمان والقرى المجاورة لها خالية من السكان وأصبح أهل هذه المناطق ما بين لاجيء ومشرد .
أما الوضع الإنساني في منطقة معرة النعمان فأصبح الرعب الحقيقي يتملكه وخوف الأطفال وبكائهم المستمر ونقص المواد الأساسية الأولية والغذاء.الخوف من المجهول يسيطر على معظم السكان ومن المصير الذي ينتظرهم، هربوا من القصف والجيش ليلاقوا شبح الجوع والعطش والخوف. لم يتمكن أحد من إيصال أية معونات غذائية أو طبية للمنطقة تحت الحصار الشديد، وفي هذه الأثناء قطعت السلطة معظم وسائل الاتصال ولم يعد من الممكن التواصل مع سكان المنطقة.
إننا إزاء هذا الوضع الإنساني المتردي لا نملك إلا أن نتوجه إلى شعبنا السوري للقيام بواجب تقديم العون لسكان معرة النعمان والقرى المجاورة في محنتها على يد السلطة السورية الظالمة، ونتوجه أيضاً إلى كل النشطاء لبيان ما تلاقيه هذه المنطقة الآمنة بسبب مطالبتها بالحرية والكرامة والمساواة، وندين بقوة السلوك الهمجي للسلطة السورية ونطالبها بالتوقف الفوري عن عزل المنطقة وتهجير سكانها واعتقالهم وتعذيبهم وقتل أعداد كبيرة منهم، ونعتبرها مسؤولة مباشرة عن هذه الانتهاكات والخروقات الخطيرة المخالفة للدستور ولكل الاتفاقيات الأممية المشاركة فيها والموقعة عليها.
اللجنة السورية لحقوق الإنسان
17/6/2011
.. والحبل على الجرار..والشبيحة يعيثون في أنحاء سوريا فسادا
والموت للقتلة الفاسدين الفجار والنصر للمخلصين الأحرار !!
------------------------
فهل يبقى بعد كل هذا ..لمثل هذا النظام الفاجر المكابر المرتد الكافر حجة يدفع بها هذه الأدلة والوقائع الدامغة الثابتة ؟!
وهل بقي لإعلامه العاهر عين ..أو في وجهه نقطة ماء لينكر الحقائق الدامغة ..والواصمة له ولأسياده الكفرة الفجرة ..أصحاب الوجو المكفهرة التي عليها غبرة وترهقها قترة ..في الدنيا قبل الآخرة ..( قاتلهم الله أنى يؤفكون ) ( وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون )
( والله غالب على أمره ..ولكن أكثر الناس لا يعلمون)
هذه الرسالة جاءتني على البريد الإلكتروني من الأخ السوري عبد الله خليل شبيب نصرهم الله وثبت أقدامهم ودعائنا لهم بالنصر والثبات دائماً.



أحــمــد لــبــن AhmadLbn
مؤسس ومدير المنتدى

عدد المساهمات : 12295
العمر : 64
الموقع : (إنما المؤمنون إخوة)

http://almomenoon1.0wn0.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى