منتدى إنما المؤمنون إخوة (2018 - 2010) The Believers Are Brothers
سم الله الرحمن الرحيم..
مرحباً بكم في منتدى: (إِنَّمَا المُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ) والمنتدى فكرة للتواصل الأخوي إن شاء الله تعالى.. فعندما تمرون من هنا ستعطرون منتدانا.. وبوجودكم معنا ستحلو اللحظات.. وبتسجيل حضوركم ستبتهج الصفحات.
مؤسس ومدير المنتدى/ أحمد لبن.
The name of Allah the Merciful..
Hello to the forum: (The believers are brothers) and the Forum idea to continue the permanent brotherly love between us, if God willing.. When you pass by here Stattron our forum.. and your presence with us Sthlo moments.. and to register your attendance Stptahj pages.
Founder and Director of Forum / Ahmad Laban.

منتدى إنما المؤمنون إخوة (2018 - 2010) The Believers Are Brothers

(إسلامي.. ثقافي.. اجتماعي.. إعلامي.. طبي.. رياضي.. أدبي.. علمي.. تاريخي)
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  الأحداثالأحداث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 5 معجزات بشرية صنعها متحدو الإعاقة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحــمــد لــبــن AhmadLbn
مؤسس ومدير المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 20236
العمر : 66

مُساهمةموضوع: 5 معجزات بشرية صنعها متحدو الإعاقة   01/05/18, 07:38 am

5 معجزات بشرية صنعها متحدو الإعاقة
https://alwafd.news/
---------------------------------
إحدي متحديات الإعاقة

كتبت - أسماء محمود:
يشعر الكثيرون بأنهم عاجزون عن تحقيق أحلامهم في الحياة، أو توفير نمط الحياة التي يريدونه، أو أنهم لا يملكون ما يمكنهم من جعل طموحاتهم واقعاً حقيقياً بدلًا من أن يظل محض خيال داخلهم، ولكن بينما هناك أشخاص يفكرون بهذه الطريقة، هناك من يفكرون بطريقة عكسية تمامًا، فمتحدو الإعاقة، يسعون بكل السُبُل لإثبات أنهم قادرون تمامًا على تحقيق ما يجعل حياتهم أفضل، بل ويحققون معجزات بشرية، لا تستطيع أن تتخيل أنهم يستطيعون تحقيقها، ورصدت صحيفة "برايت سايد" البريطانية، 5 إنجازات هامة لمتحدي الإعاقة، تثبت أن المستحيل هو مجرد كلمة وليس أمراً واقعاً.

1- إيمي بوردي:
 
تعرضت إيمي بوردي، متزلجة على الجليد، في عامها الـ 19، لإصابة قوية أدت لبتر قدميها من أعلى الركبة، كما فقدت أيضًا كليتيها وطحالها، وبعدها بعامين، نقل لها والدها أحد كليتيه، وبعدها بثلاث أشهر، بدأت تعود إيمي للتزلج مرة أخرى مع قدميها الصناعية، حتى حصلت على ميدالية برونزية عام 2014 في البطولة البارالمبية، كما حققت ميدالية فضية في البطولة البارالمبية للعام الحالي، في التزلج.

2- آرون فوذرينجهام:
 
تعرض آرون في عمر الـ 8 سنوات، إلى حادث، جعله غير قادر على الحركة، وأصبح يسير بالكرسي المتحرك، وبدأ التدريب على كرسي متحرك متخصص بمميزات خاصة، حتى أصبح في عامه الـ 14، أول لاعب بكرسي متحرك يقدم عرض التزلق، وعندما بلغ عامه الـ 18، استطاع أن يقفز بالكرسي مرتين في الهواء أثناء التزلق.

3- زاك رول:
 
ولد زاك بعيب خلقي، وهو عدم وجود عظام في الفخذين، بالإضافة إلى هشاشة في العظام، مما جعله يضطر لبتر قدميه كاملين، والآن هو أصبح مدرب "Cross Fit"، ويمكنه عمل 420 عدة ضغط للصدر بسهولة.

4- مارلا رانيان:

على الرغم من أن مارلا كفيفة، إلا أنها حصلت على 4 ميداليات ذهبية في المسابقة البارالمبية في صيف 1992، في القفز الطويل، كما استطاعت الحصول على الميدالية الذهبية عام 1999، في سباق العدو لـ 1500 متر.

5- بيثاني هاملتون:

كانت بيثاني تعشق ركوب الأمواج والتزلج عليها، ولكن في عامها الـ 13، هاجمها سمكة قرش، أكلت أحد ذراعيها، ولكنها كانت فتاة عنيدة وقوية، فبعد شهر من هذا الحادث، عادت مرة أخرى للتزحلق على الأمواج، حتى أصبحت الآن، مدربة تزلج محترفة.
--------------------------------
https://alwafd.news/


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almomenoon1.0wn0.com/
 
5 معجزات بشرية صنعها متحدو الإعاقة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى إنما المؤمنون إخوة (2018 - 2010) The Believers Are Brothers :: (العربي) :: الإخوة المكفوفين.-
انتقل الى: